Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

آل الشيخ: انتظروا أخبارا سعيدة

آل الشيخ: انتظروا أخبارا سعيدة

وسط جدل كبير بشأن النقل التلفزيوني للدوري السعودي الموسم المقبل

A A
وجه المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، رسالة تتضمن بشرى سعيدة لجماهير الكرة، تخص القنوات الرياضية السعودية، حيث كتب على صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" ظهر اليوم الأربعاء "انتظروا أخبارا ستسعد الوسط الرياضي عن القناة الرياضية".

وكان آل الشيخ قد وقع اتفاقية في فبراير الماضي مع هيئة الإذاعة والتلفزيون تتولى بمقتضاها هيئة الرياضة الإشراف على القنوات الرياضية.

وخيم جدل خلال الأيام القليلة الماضية، عن النقل التلفزيوني للدوري السعودي للمحترفين للموسم المقبل، خاصة بعد الاستعدادات الكبيرة بين الأندية، وعلى صعيد اتحاد كرة القدم والهيئة العامة للرياضة، ليكون الموسم المقبل للدوري السعودي للمحترفين، استثنائيا، عن طريق وضعه بين أقوى 10 دوريات في العالم.

فقد أكد غانم القحطاني مدير القنوات السعودية الرياضية الأربعاء أنه حتى هذه اللحظة فإن القنوات الرياضية السعودية لن تنقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل، وكتب على صفحته على تويتر " قنوات ksa sports لن تنقل منافسات دوري المحترفين الموسم القادم حتى الآن، وبوجود دعم المستشار تركي آل الشيخ القنوات ستكون متواجدة في جميع الأحداث".

وعلى صعيد ذي صلة فقد كشف يعقوب السعدي رئيس قنوات أبوظبي الرياضية، أن قنوات أبوظبي الرياضية لن تنقل الدوري السعودي الموسم المقبل وكتب هو الآخر عبر حسابه الرسمي على تويتر " قنوات أبوظبي الرياضية إلى الآن لن تنقل الدوري السعودي الموسم المقبل ولكن هناك محاولات جارية بخصوص هذا الأمر".

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store