Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

صلاح يتصدر القائمة النهائية لمنتخب مصر في كأس العالم

صلاح يتصدر القائمة النهائية لمنتخب مصر في كأس العالم

تضم 5 محترفين في الأندية السعودية

A A
أعلن المدير الفني للمنتخب المصري الأرجنتيني هيكتور كوبر القائمة النهائية للمنتخب، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي تنطلق في روسيا في 14 يونيو الجاري، مستبعدا منها ستة لاعبين هم : محمد عواد، عمرو طارق، محمود عبد العزيز، كريم حافظ، أحمد جمعة، وأحمد حسن.

ومن المقرر أن يقابل المنتخب المصري نظيره السعودي خلال مشواره في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا يوم 25 يونيو، بعد أن يستهل النهائيات بمباراة مع منتخب الأوروغواي يوم 15 يونيو الجاري ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم كذلك روسيا.

وجاءت القائمة كالتالي: في حراسة المرمى : عصام الحضري ( محترف في فريق التعاون السعودي)، محمد الشناوي وشريف إكرامي، وفي خط الدفاع : علي جبر، أحمد حجازي، سعد سمير، أيمن أشرف، أحمد فتحي، أحمد المحمدي، عمر جابر، محمود حمدي، محمد عبد الشافي ( محترف في نادي الفتح السعودي) .

أما في خط الوسط سيلعب : طارق حامد، محمد النني، سام مرسي، عبد الله السعيد ( محترف في نادي الأهلي السعودي)، محمود عبد الرازق ( محترف في نادي الرائد السعودي)، محمود حسن، رمضان صبحي، عمرو وردة، بينما في خط الهجوم : محمد صلاح، مروان محسن، محمود عبد المنعم الشهير بـ "كهربا" ( محترف في نادي الاتحاد السعودي).

وكان المنتخب المصري قد تعادل في إطار مبارياته الإعدادية لنهائيات كأس العالم مع نظيره الكولومبي بالتعادل السلبي دون أهداف في اللقاء الودي الذي جمعهما في مدينة بيرجامو الإيطالية، ضمن تحضيرات المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم روسيا 2018، فيما ينتظر أن يتوجه المنتخب المصري لخوص لقاءه الودي الأخير أمام مستضيفه البلجيكي يوم 6 ينويو الجاري ثم يعود إلى القاهرة يوم الخميس المقبل.
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية