Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

القحطاني لـ «بن جاسم»: استقطبت مرتزقة العالم للتطاول على قادتنا وشعوبنا

No Image

في سلسلة تغريدات فند فيها ادعاءات وتطاولات "خطابة الخليج"

A A
استدعت افتراءات ومزاعم حمد بن جاسم ردا من سعود القحطاني، المستشار في الديوان الملكي، الذي قال: «الانحطاط هو السنة التي شرعتموها منذ إنشائكم لجزيرتكم وباقي إعلام الظل الذي لم يبق مرتزق بالعالم لم تستقطبوه بها ليتطاول على شعوبنا وقادتنا. والمغردون السعوديون لم ينزلوا للغتكم السوقية بل سحقوكم بوطنيتهم ومنطقهم وقوة حجتهم.»

وأضاف القحطاني في تغريدة أخرى أمس: «يتباكى خطابة الخليج بدموع التماسيح على مجلس التعاون ويدعي أننا نخالف أنظمة المجلس التي يجب أن تكون بالاجماع. يقول هذا الكلام التافه لأكثر من نصف دول المجالس التي قاطعته! فأين كان الصف الخليجي الموحد الذي يدعي حين استمرت قطر لـ٢١ سنة بالنهش فيه كالسرطان القاتل. سلطة_شرق_سلوى

وأشار القحطاني في تغريداته إلى أن خطابة الخليج مازال يكذب حتى يصدق كذبته. يقول إن هناك قوانين تمنع تعاطفنا مع الشعب القطري. كل سعودي وخليجي وعربي ومسلم يتعاطف مع الشعب القطري. وبينهم وبين أهلهم بالسعودية روابط القربى والأصل والنسب. فأين هو هذا القانون؟ أم أنه يقصد كذبته عن سن السعودية لقانون بمنع التعاطف مع قطر؟

وأضاف المستشار في الديوان الملكي في رده على تعليقات بن جاسم حول الهدر المالي بسبب الأزمة: «لا يوجد هدر وخسائر وأزمة إلا لديهم. أما نحن فأزمتهم تعتبر بمثابة ترشيد للإنفاق الذي كنا نهدره بالتصدي لمؤامراتهم وخستهم وتآمرهم.»

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store