Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأخضر يصل كولونيا لمواجهة الماكينات

الأخضر يصل كولونيا لمواجهة الماكينات

A A
وصلت بعثة منتخبنا الوطني إلى مدينة كولونيا الألمانية استعدادًا لخوض المباراة الودية ضد المنتخب الألماني يوم غدٍ الجمعة، وذلك ضمن المرحلة الأخيرة من برنامج الاعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وتقدم بعثة الأخضر لدى وصولها المطار رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت ونائبه رئيس فريق عمل الإعداد لكأس العالم نواف التمياط والأمين العام لؤي السبيعي وعضو مجلس الإدارة حمزة إدريس.

وكان في استقبال البعثة لدى وصولها مطار كولونيا بون الدولي القنصل العام السعودي في فرانكفورت إبراهيم الصبحي وممثلي المراسم بسفارة خادم الحرمين الشريفين في جمهورية ألمانيا الاتحادية.

وكان المنتخب الوطني الأول أجرى صباح أمس الأربعاء مرانًا على ملاعب التدريب بمدينة بادراجاز السويسرية ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، ثم تمارين الإحماء، تلا ذلك تمرين الكرات الثابتة، بعدها قسم المدير الفني خوان انطونيو بيتزي اللاعبين لمجموعتين ليجري مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب طبق من خلالها الطريقة التكتيكية التي سينتهجها في لقاء منتخب ألمانيا الودي، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

على صعيد متصل شارك لاعب وسط المنتخب عبدالله عطيف مع زملائه في الحصة التدريبية.

من جهة أخرى، يعقد المدير الفني للمنتخب الوطني خوان انطونيو بيتزي مؤتمرًا صحفيًا اليوم الخميس عند الساعة 15: 5 مساءً « بتوقيت ألمانيا» في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد باي أرينا بمدينة ليفركوزن الألمانية للحديث عن المواجهة الودية أمام منتخب ألمانيا.

فيما سيجري المنتخب اليوم الخميس حصة تدريبية عند السادسة مساءً «بتوقيت ألمانيا» على استاد باي أرينا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store