Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

73 سعوديًّا يلتحقون بهيئة التدريس بجامعة الطائف

No Image

معظمهم من المبتعثين

A A
اعتمد مدير جامعة الطائف الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، تعيين ٧٣ عضوًا جديدًا بهيئة التدريس، منهم ١٩ على درجة أستاذ مساعد ومشارك، و٥٤ محاضرًا، أغلبهم من خريجي وخريجات برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، وذلك تفعيلاً لسياستها الهادفة إلى إحلال الكفاءات السعودية في وظائفها الأكاديمية.

ورحب زمان بأعضاء هيئة التدريس المنضمين حديثًا إلى الجامعة، ومن بينهم خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، الذين حرصت الجامعة على استقطابهم، بعد أن تلقوا دراساتهم العليا في أرقى وأفضل الجامعات العالمية. وأوضح الدكتور زمان، أن تعيين هذه الدفعة الجديدة من أعضاء هيئة التدريس يأتي ضمن برنامج الجامعة لاستقطاب الكفاءات السعودية، خصوصًا من خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث.

وأشار إلى أن جامعة الطائف سبق أن عينت في العام الماضي 53 عضوًا بهيئة التدريس، بينهم 31 خريجًا وخريجة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.

وأشار زمان إلى أن إجراءات الجامعة لاستقطاب الكفاءات السعودية شملت أيضًا تعيين ٣٢ معيدًا ومعيدة، من خريجيها في العامين الماضي والحالي، وذلك بعد حصولهم على المراكز الأولى على مستوى كلياتهم.
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية