Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأخضر يختتم تجارب المونديال بودية «الماكينات»

الأخضر يختتم تجارب المونديال بودية «الماكينات»

A A
يلتقي في الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الجمعة منتخبنا الوطني والمنتخب الألماني في ختام مباريات الأخضر التجريبية، على ملعب باي ارينا بمدينة ليفركوزين الألمانية، استعدادا للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

وتقام المباراة في ختام المرحلة الخامسة والأخيرة من برنامج الأخضر للمونديال، وتعد تجربة جادة وقوية قبل المعترك العالمي، لذلك يعول عليها الأرجنتيني خوان انطونيو بيتزي المدير الفني للأخضر لوضع كل اللاعبين في أجواء المباريات القوية والجادة.

ويتوقع أن يبدأ المباراة بالقوام الأساسي للتشكيل الذي سيدخل به مباراة الافتتاح أمام روسيا الخميس المقبل، مع إجراء بعد التعديلات الفنية ليتلاءم التشكيل بمواجهة فريق بحجم المنتخب الألماني.

وسبق أن التقى المنتخب السعودي مع نظيره الألماني في مباراتين قبل مباراة اليوم، فكانت الأولى عام 1988 في مواجهة ودية احتضانها استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وانتهت بثلاثة أهداف ألمانية دون رد، وكانت المواجهة الثانية بين المنتخبين في مونديال 2002 وانتهت بخسارة عريضة بثمانية أهداف نظيفة.

ويتوقع أن يخوض المنتخب الألماني بكامل قوته الفنية، للوقوف على جاهزية جميع لاعبيه، خاصة بعد الانتقادات التي واجهها يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني بسبب عدم ضم سانيه لاعب مانشيستر سيتي.، فيما لن يشارك مسعود اوزيل الذي تعرض للإصابة مؤخرا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store