Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أحلام: سأقود سيارتي بنفسي بدعم من أبي وزوجي

أحلام: سأقود سيارتي بنفسي بدعم من أبي وزوجي

إحدى أوائل الحاصلات على رخصة القيادة السعودية

A A
أكدت المواطنة أحلام بنت عبدالرحمن بن عبدالله ال ثنيان، إحدى أوائل الحاصلات على رخصة القيادة السعودية ، لـ»المدينة» أنها وجدت دعما كبيرا من والدها وزوجها وكل العائلة والأقارب وتلقت التهاني بعد إعلان اسمها كأول حاصلة على رخصة القيادة ضمن المجموعة الأولى ممن استلمن الرخص وتلقت دعما كبيرا من المجتمع بعد إعلان اسمها وكان كل من يتصل يهنئ يقول لها «عقبال بناتنا».

حصلت أحلام على شهادة البكالوريوس في اللغات والترجمة من الجامعة الملك سعود وشهادات عديدة في التواصل الداخلي وإدارة التغيير وبناء الاستراتيجيات، وهي أم لطفلين جميلين -سعود والجازي-.. تقول إنها استقبلت خبر قيادة المرأة السعودية للسيارة كسائر السعوديين، وكانت تترقب هذا اليوم، ولكنها شعرت بقيمة هذا الحدث التاريخي بعد أن ظهر الخبر في وسائل التواصل وانتشرت الصور حينها شعرت أنها جزء من حدث تاريخي سعيد.

وأضافت أنها تدربت على القيادة مثل كل السعوديات على يد والدها ثم زوجها ثم حصلت على العديد من الرخص من عدة دول، وتعتقد أن القيادة ضرورة وليست ترفا.

وعن طريقة حصولها على الرخصة قالت أحلام إنها تقدمت بطلب استبدال رخصة على موقع المرورواستكملت الإجراءات وتم إعطاؤها موعدًا وتم استبدال الرخصة بكل انسيابية، وهنا تقدمت بالشكر لإدارة المرور على تعاونهم ودعمهم الكبيرين للسيدات اللواتي رغبن بالقيادة، ورفعت شكرها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين على دعمهما اللامحدود للمرأة السعودية وتمكينها في كل جوانب الحياة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store