Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مصر تصطدم بالأوروجواي بعد غياب 28 سنة عن المونديال

مصر تصطدم بالأوروجواي بعد غياب 28 سنة عن المونديال

A A
بعد غياب دام 28 عامًا، يُطل الفراعنة من جديد بوجوههم الأفريقية على كأس العالم، حيث سيكون أبناء النيل على موعد مع مجموعة صعبة في روسيا 2018 تضم أصحاب الأرض منتخب روسيا إلى جانب منتخبي السعودية وأوروجواي.

ويفتتح المنتخب المصري مشواره بالمونديال اليوم، الجمعة، بمواجهة منتحب أوروجواي في افتتاح مباريات المنتخبين على ملعب إيكاترينبورج أرينا في مدينة إيكاترينبورج الواقعة في الشمال الشرقي لروسيا.

ويسعى المنتخب المصري للتغلّب على هذه المعضلة على الرغم من عدم التأكد من مشاركة نجمه محمد صلاح أمام أوروجواي حتى الآن، لكن الفريق لديه مجموعة أخرى من اللاعبين القادرين على إحداث الفارق؛ فالفريق الذي لم يتأهل إلى نهائيات كأس العالم منذ إيطاليا 1990، تدور في ذاكرته أحلام كبيرة وهو قادر على تحقيقها، لا سيّما أن الفراعنة يراهنون على الأسلوب الجماعي، وهو ما أكد عليه المدرب هيكتور كوبر في أكثر من مناسبة.

وبالتأكيد فإن المدرب المخضرم يملك في جعبته الكثير ليقدّمه مع الفراعنة، خصوصًا أنه أصبح يعتبر نفسه ذا روح مصرية؛ كيف لا وهو دائمًا ما يردّد النشيد الوطني المصري لدى عزفه قبل أي مباراة يخوضها الفراعنة.

وختم كوبر قائلًا: إن كنت أواجه الأرجنتين سألعب للفوز دائمًا.. أنا أعمل هنا منذ ثلاث سنوات ونصف وأصبحت مصريًا وكل ما أريده هو قيادة مصر للانتصارات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store