Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بيتزي يعالج اللاعبين فنيا ومعنويا

بيتزي يعالج اللاعبين فنيا ومعنويا

أكدوا أن مباراة روسيا كانت درسا قاسيا

A A
يواصل منتخبنا استعداده لمواجهة منتخب الأوروجواي يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الثانية من منافسات المجموعات الأولى ضمن دور المجموعات بمونديال روسيا 2018، وبجراء حصة تدريبة مساء أمس على ملاعب التدريب بنادي زينت بطرسبورج.

وكان الأخضر قد استأنف تدريباته مساء اليوم، الجمعة، من مقر إقامته في مدينة سانت بطرسبرغ، وذلك استعدادًا لمباراته الثانية أمام منتخب الأوروجواي الأربعاء المقبل.

وقال دوائر قريبة من استعدادات الاخضر لمباراة الاوروجواي إن اللاعبين تعاهدوا فيما بينهم على الظهور المشرف امام الاوروجواي الأربعاء المقبل ، بعد ان أكدوا ا ان مباراة روسيا كانت درساً قاسيا.

وبدأت الحصة التدريبية، التي أقيمت على ملاعب التدريب بنادي زينت باجتماع المدير الفني للمنتخب خوان أنطونيو بيتزي مع اللاعبين، بعدها قسّم بيتزي اللاعبين لمجموعتين الأولى ضمت اللاعبين، الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة منتخب روسيا، حيث خصصت لهم تمارين استرجاعية برفقة المعد البدني، فيما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين، حيث نفذوا تمارين اعتيادية بدأت بتمارين الإحماء، ثم تمرين التهديف على المرمى قبل أن يجري بيتزي تقسيمه من فريقين على ربع مساحة الملعب، قبل أن تختتم الحصة بتمارين الإطالة.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية