Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جامعة الطائف تعلن مواعيد القبول للعام الدراسي المقبل

جامعة الطائف تعلن مواعيد القبول للعام الدراسي المقبل

A A
أعلنت جامعة الطائف فتح باب القبول للعام الجامعي المقبل 1439 / 1440هـ خلال المدة 12 - 24 شوال الجاري عبر بوابة الجامعة الإلكترونية.

وكشفت الجامعة عن إطلاق برامج أخرى جديدة هذا العام في تخصصات الهندسة الصناعية والهندسة المعمارية للطالبات، والتصميم الداخلي والفنون للطلاب، تشمل تخصصات القرآن الكريم وعلومه والدراسات الإسلامية للطلاب والطالبات، إضافة إلى برامج أخرى جديدة في الكلية الجامعية بتربة، تشمل علوم الغذاء والتغذية وتقنية المختبرات الطبية للطلاب والطالبات، وتصميم الأزياء والنسيج للطالبات، مبيِّنةً أن فتح القبول في هذه التخصصات للجنسين يأتي بهدف تلبية حاجات سوق العمل من الكوادر الوطنية المؤهلة.

وأوضح عميد القبول والتسجيل في الجامعة الدكتور وصل الله السواط، أن القبول سيكون إلكترونيًا على التخصص مباشرة، ولا يتطلب إرسال أي وثائق، أو مستندات، أو مراجعة عمادة القبول والتسجيل، مشيرًا إلى أن وسيلة التواصل ستكون عبر رسائل الجوال أو عن طريق موقع العمادة على الويب من خلال خدمة (استفسار).

ونبه إلى أن بوابة القبول ستغلق بالنسبة لطلاب المنح الداخلية يوم السبت الموافق 16 شوال المقبل، مبيِّنًا أن فرز طلبات القبول سيستمر من يوم الاثنين الموافق 25 شوال إلى يوم الاثنين الموافق 3 من شهر ذي القعدة المقبل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store