Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

دوريات الأمن تسقط 12 ألف مطلوب جنائيا في المناطق

دوريات الأمن تسقط 12 ألف مطلوب جنائيا في المناطق

قبضت على 2960 مخالفا وأعادت 542 مركبة مسروقة في رمضان

A A
أسقطت الإدارة العامة لدوريات الأمن بمختلف مناطق ومحافظات المملكة 12,

431 مطلوبا جنائيا من عدة جنسيات من بين 39919 شخصا تم ضبطهم، بعد أن نجح رجالها في كشف اللثام عنهم والإيقاع بهم من خلال المتابعة الأمنية ونقاط التفتيش الفجائية والكمائن الأمنية ليتم ضبطهم لارتكابهم العديد من الجرائم المختلفة والتي تنوعت مابين سرقات لمحلات تجارية ومنازل ومركبات وخطف حقائب نسائية وسلب المارة وحيازة وترويج المخدرات والمسكرات وغيرها من القضايا الجنائية الأخرى وذلك خلال شهر رمضان.

وتمكن رجال دوريات الأمن من إعادة 542 مركبة مسروقة وضبط أخرى 648 مطلوبة، وأحبطوا ترويج 2906 قارورات مسكر و388 برميلا و81 جركا لمادة العرق المسكر.

كما تم إحباط ترويج «4,469,8» جرامات لمادة الحشيش المخدر إضافة إلى إحباط ترويج»6,770»حبة مخدرة وإحباط توزيع»43,103,

4» جرامات من مادة القات المخدر وكميات أخرى من الهروين ومادة الشبو.

وتمكنت دوريات الأمن من ضبط 3,

135 قطعة سلاح مختلفة كان من ضمنها 2770 ذخيرة حية و149مسدسا و4 قطع لسلاح من نوع رشاش. كما ضبطت خلال الفترة ذاتها 2960 شخصا من جنسيات متعدده خالفوا الأنظمة والتعليمات.

وجاءت عملية ضبط الجناة والإيقاع بهم من خلال دوريات الأمن بمختلف مناطق ومحافظات المملكة أثناء أدائها لمهامها الأمنية في محاربة الجريمة بكل أشكالها وتعقب مرتكبيها وضبطهم وتسليمهم لجهات الاختصاص.

ويؤكد عدد ما تم ضبطه من المطلوبين جنائيا خلال شهر رمضان، استشعار رجال دوريات الأمن بالمسؤولية الملقاه على عاتقهم في حفظ الأمن والعمل على راحة المواطنين والمقيمين وحماية الأرواح والممتلكات والذي تقوم من خلاله إدارات الدوريات الأمنية بكل مدن المملكة بتكثيف تواجدها الأمني من خلال نشرها لفرقها الرسمية والسرية والتي يتم تكثيفها وزيادتها في أوقات الإفطار وساعات ما بعد السحور.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store