Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عزت يرفع الشكر للقيادة على الدعم والتوجيه

No Image

وجه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ وللمساندة الإعلامية والجماهيرية

A A
ثمن عادل عزت رئيس اتحاد كرة القدم، باسمه وباسم أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، الدعم الذي لقيه المنتخب السعودي منذ بداية فترة الإعداد لمونديال روسيا 2018 وحتى مباراة أمس الاثنين أمام المنتخب المصري.

ورفع الاتحاد السعودي في بيان له عبر حسابه الرسمي على تويتر الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، على ما وجده من دعم سخي توجيهات سديدة، طوال فترة إعداد المنتخب للمونديال.

كما قدم اتحاد الكرة الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، على اهتمامه المباشر ومتابعته المستمرة وحرصه الدائم على عمل الاتحاد وإعداد المنتخب طوال الفترة الماضية التي عززت الجهود الداعمة للمنتخب.

ونوه عادل عزت بجهود اللاعبين والجهازين الإداري والفني للظهور بمشاركة تليق بالمنتخب السعودي في كأس العالم، حيث كان الطموح أكبر مما تحقق، مثمنا المستوى والروح التي كانوا عليها أمام المنتخب المصري الشقيق.

ووجه عادل عزت الشكر للاعبي المنتخب المصري وأجهزته الفنية والإدارية وجماهيره على الروح العالية التي تجلت في المباراة، وجسدت العلاقة الراسخة بين البلدين، إلى جانب المستوى الفني الذي قدمه لاعبو المنتخب المصري في المباراة لتكون في مستوى يليق بالمنتخبين. وأثنى عادل عزت على الدعم الجماهيري والإعلامي اللذين وجدهما المنتخب السعودي طوال مشواره بالمونديال.

وأكد بيان اتحاد كرة القدم، أن العمل سوف يتواصل بكل تفانٍ وإخلاص، مستندين في ذلك على دعم القيادة وثقة المستشار تركي آل الشيخ من أجل مصلحة الكرة السعودية والمنتخبات على وجه الخصوص.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store