شدد قائد الاتحاد السابق وأسطورته محمد نور على أهمية الاستقرار الفني للأخضر خلال المرحلة المقبلة خاصة أنه يستعد لخوض نهائيات كأس أمم آسيا ٢٠١٩ في الإمارات، موضحًا بأن استمرار المدرب الأرجنتيني في قيادة الأخضر فنيًا يعد من أهم العوامل التي تحقق الاستقرار الفني.

وقال نور الاستقرار مطلب ملح.. بيتزي مدرب مقنع بكل ما تعنيه الكلمة.. استمراره يعني أنه سيقدم الأفضل، ‏الجمل التكيكية التي طبقت في الملعب والمخزون اللياقي الكبير الذي مكننا من الفوز في آخر ثواني المباراة يؤكدان أن العمل الفني كبير والتحضير للمونديال ممتاز، فوز جميل حققه الصقور في ختام المشاركة بالمونديال.. مبروك هذا الانتصار الرائع والمستوى الكبير.

وأضاف: ‏كرة القدم السعودية تدخل مرحلة جديدة وليس مجرد كلام ولا وعود وهمية إنما واقع نعيشه، مهم جدًا أن ندرك المرحلة وندعم المشروع التطويري الكبير، كما ووجه نور رسالة للمستشار تركي آل الشيخ جاء فيها «قد تعاندك مرة وربما مرتين، ولكن في النهاية العمل الجيد لا بد أن يثمر.. وفقك الله في تطوير رياضة الوطن»، ‏واختتم تغريداته قائلًا: الجماهير السعودية تستحق الكثير، وبالعمل الذي بدأ.. القادم أحلى بمشيئة الله.