وضعت إدارة نادي الهلال برئاسة سامي الجابر المهاجم البيروفي باولو جيريرو (33 عامًا) لاعب نادي فلامينجو البرازيلي خيارًا ثانيًا على طاولة المفاوضات الهلالية لتدعيم هجوم الفريق الهلالي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

أشارت مصادر مطلعة لـ»المدينة» إلى أنه في حال تعثر المفاوضات مع لاعب من أمريكا الجنوبية، والذي يعد خيارًا أوليًا للنادي والجهاز الفني، حيث يفرض الهلاليون سياجًا من السرية على المفاوضات الجارية الآن مع هذا اللاعب، فأنه سوف تسعى لحسم صفقة جيريرو.

ووضعت إدارة الهلال جيريرو ليكون خيارًا ثانيًا للتعاقد معه في حال فشل التفاوض مع المهاجم الآخر، خاصة في ظل اقتراب انتهاء عقده مع ناديه الأصل فلامينجو البرازيلي المتبقي عليه 60 يومًا فقط، ويمكن التعاقد معه بقيمة تصل إلى ثلاثة ملايين يورو بعقد يمتد إلى سنتين حتى 2020م.

من جانبه وصل المدير الفني للفريق الأول بنادي الهلال البرتغالي الشهير خورخي جيسوس مساء الجمعة مطار الملك خالد بن عبدالعزيز في العاصمة الرياض برفقة طاقمه المساعد كاملًا وذلك استعدادًا للإشراف على تجمع اللاعبين بعد الإجازه الصيفية التي تمتعوا بها وتحضير الفريق لمنافسات الموسم الرياضي المقبل التي ستبدأ تدريباتهم الاعتياديه يوم غد الأحد في مقر نادي الهلال حيث زار المدرب جيسوس مقر النادي ومنشآته أمس الأول السبت للاطلاع على كافة مرافقه والاجتماع مع إدارة كرة القدم لإتمام كافة الأمور المتعلقة باستعدادت الفريق للموسم المقبل.

من جهة أخرى من المقرر أن يكون الأسباني المدافع البرتو بوتيا محترف الفريق الجديد قد حضر أمس إلى النادي ليبدأ مشواره مع حامل لقب الدوري السعودي وفريقه الجديد الهلال حيث غادر بوتيا دولة الإمارات العربية المتحدة قادمًا إلى السعودية مساء السبت للانخراط مع المجموعة في التدريبات.