Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
إبراهيم علي نسيب

إعلام كاذب..!!

همزة وصل

A A
أكتب للعقل والمنطق الذي بات يغيب أحيانًا كغياب شمس القطب عن الأرض والتي لا تترك خلفها سوى الجليد والقسوة ولأن العقل نعمة الله التي مكَّنت الإنسان هناك من أن يكتشف عقله ويتعامل مع الضد بواقعية لينتصر على الطبيعة وإلا لكانت النهايات مأساوية!! وللإيضاح أقول إن العقل حياة وأن الإنسان هو مفتاح النمو والتطور وهو الأول الذي بيده يبنى المستقبل ومن أجل ذلك أتمنى أن نبني العقول وأن نهتم بالصدق ونركض خلف الحقيقة وأن نحارب كل الكاذبين والمسوفين وخاصة أولئك الذين أفرزتهم أدوات التواصل وصنعت منهم نجومًا من ورق والسبب في وجودهم هي تلك العقول الصغيرة والتي مكنتهم من الظهور وأضافت للتافهين قيمة ومنحتهم أرقامًا مليونية استغلوها في صناعة مآسٍ لنا، وتعجب حين ترى خلف تافهة مليوني متابع أو أكثر بينما (لا) تجد خلف المثقف الشهم سوى عدد بسيط ورقم صغير!!

لا شيء أصعب من الخديعة التي يمارسها الإعلام الرخيص من خلال ما يقدمه للمتلقي من كذب ووهم وغش وخداع كبير أعتقد أن المتلقي اكتشفه ومن ثم بدأ عليه الحرب ليرد لهم عبثهم وكذبهم وخديعتهم في رد فعل صريح وواضح وقوي وكأنه يقول لهم أن اللعبة انتهت وأن حبال الكذب قصيرة وأن إعلامكم الكاذب وإعلاناتكم الرخيصة لم تقدم لي كمتابع سوى الفقر والموت والضياع وهنا أقولها إن على المعلن أن يكون ذكيًا وأن يعي أن الإعلام الصادق المسؤول هو المكان والكيان!! وأن على كل الجهات المسؤولة أن تحارب تجار الـ»سوشال ميديا» وأن تقف بالمرصاد للعبث الذي يمارسونه بدلا من العناية بهم...،،،

(خاتمة الهمزة)... مشكلة كبيرة أن ترى المسؤول يهتم بمشاهير التواصل ويحملهم معه أنى يذهب لينقل من خلالهم الحدث وكأنه (لا) يعلم أن الآخر اكتشفهم وتعب من أنانيتهم وتأكد أن كل همهم هو الثراء على حساب حياته وإنسانيته... وهي خاتمتي ودمتم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store