Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الباحة يوجه المحافظين بمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين

أمير الباحة يوجه المحافظين بمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين

حث مدير الصحة على مضاعفة الجهود والارتقاء بالقطاع

A A
وجه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، المحافظين بمتابعة أعمال المحافظة وأداء العاملين فيها، والإشراف على المراكز المرتبطة بها، والتأكد من حسن سير العمل ومتابعة أداء الأجهزة الحكومية بكل محافظة، بما يخدم المواطنين وتحقيق احتياجاتهم. وأكد سموه على الاهتمام الكبير الذي تحظى به المنطقة من قبل القيادة الرشيدة والذي ساهم في تطورها في مختلف المجالات ما ينعكس إيجابا على مضاعفة مستويات الأداء الحكومي لسرعة خدمة المواطن والمقيم.

جاء ذلك خلال اجتماع سموه بالمسؤولين ومحافظي المنطقة، لمناقشة التقارير الميدانية الخاصة بأداء الإدارات الخدمية بالمنطقة، مشددا سموه على ضرورة الاهتمام بما يقدم للأهالي والزوار من خدمات خصوصا فيما يتعلق بالمواقع السياحية والترفيهية.

من جهة أخرى استقبل سموه بمكتبه في الإمارة، مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة فهد بن عبدالله المجماج والذي قدم للسلام على سموه بعد تعيينه مؤخرا مديرا لصحة الباحة، وتمنى سموه التوفيق للمجماج، حاثاً إياه على مضاعفة الجهود والعمل على الارتقاء بهذا القطاع الهام الذي يخدم الجميع والعمل على مواكبة الجهود التي تبذل لتوفير كل المرافق والخدمات والتجهيزات في مختلف المحافظات والمراكز.

من جانبه عبر المجماج عن شكره لأمير المنطقة على ما لقيه من توجيهات واعدا ببذل كل الجهود لخدمة المنطقة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store