Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اللواء البسام: كادر نسائي عسكري وإداري بإدارات المرور قريبا

اللواء البسام: كادر نسائي عسكري وإداري بإدارات المرور قريبا

التوسع في افتتاح العديد من مدارس تعليم القيادة

A A
كشف مدير عام المرور اللواء محمد بن عبدالله البسامي أن إدارته بصدد الإعلان قريبًا عن وظائف نسائية جديدة منها وظائف إدارية وأخرى عسكرية خاصة بالمرور بعد إكمال الدورة العسكرية وذلك لاستقبال المراجعات بإدارات المرور وتقديم الخدمات لهن.

ووصف الأيام العشرة الماضية بعد ممارسة المرأة السعودية لقيادة السيارة بـ «الرائعة والجميلة».

وقال لـ «المدينة» إن الفترة الماضية كانت رائعة ومميزة في كل الجوانب فالانضباط من السائقين كان في أعلى الدرجات إضافة إلى التعاون من سائقي المركبات من الرجال وتقبلهم لهذا الأمر وكذلك الاستعداد النفسي والذهني والبدني الذي ساهم في أن تكون الفترة الماضية جدا رائعة.

وأضاف أنهم بصدد التوسع في افتتاح العديد من مدارس تعليم القيادة في عدد من المناطق والجامعات بعد تدشين 5 مدارس لتعليم المرأة قيادة المركبات في خمس مدن هي الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة وتبوك. وأشار إلى أن مدارس تعليم القيادة التي تم تدشينها في المناطق الخمس صممت وجهزت وفق المعايير العالمية العالية للتدريب على قيادة المركبات التي حددتها الإدارة العامة للمرور وبما يتناسب مع متطلبات رفع مستوى السلامة المرورية بالمملكة التي تعمل وزارة الداخلية على تنفيذها إضافة إلى توفير مدربات لديهن المهارة الكافية والكاملة لتعليم المستفيدات ونحن على ثقة بأن هذه المدارس ستساهم وتعمل على تخريج سائقات ومستخدمات للمركبات لديهن حس عالي في الأداء وقيادة المركبة بشكل مميز وعالي جدا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store