أعلن نادي الاتحاد تعاقده مع ثلاث صفقات تباعًا بدأها بالأسترالي ماثيو جورمان والثانية البرازيلي جوناس دي سوزا والثالثة للدولي المغربي كريم الأحمدي مساء أمس، لينضموا إلى المحترفين فيلانويفا وفالديفيا وأحمد عكايشي، وتنتظر جماهير الاتحاد الإعلان عن صفقتين متبقيتين.

وأنهت الإدارة التوقيع مع البرازيلي جوناس دي سوزا بعد اجتيازه الفحص الطبي بمدينة دبي بالإمارات لمدة 3 سنوات قادمًا من نادي فلامنغو، كما تعاقدت إدارة النادي مع اللاعب المغربي الدولي كريم الأحمدي لمدة موسمين.

و يلعب الأحمدي في مركز المحور الدفاعي والهجومي ويبلغ من العمر ٣٣ سنة وشارك مع المنتخب المغربي في كأس العالم في ثلاث مباريات اساسياً، واستدعي الأحمدي، 33 عاما، لصفوف منتخب المغرب المرة الأولى في عام 2008 وشارك في 3 نسخ من كأس أمم أفريقيا 2012 و2013 و2017.

من جهة أخرى يعاود الفريق الكروي الاول استعداداه للموسم القادم صباح اليوم بتجمع اللاعبين وعمل الكشف الطبي المعتاد قبل كل موسم ومن ثم تنطلق التدريبات اليومية على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجدة بسبب اعمال الصيانة في ملعب الامير فيصل بن فهد بالنادي الى وقت مغادرة البعثة الى المنسا والذي يسبق لقاء الفريق بالهلال في كأس السوبر في لندن.

وعاد اللاعبان «عبدالرحمن الغامدي و طارق عبدالله» الى مدينة جدة قادمين من فرنسا بعد انتهاء برنامجهم اللياقي والبدني مع المدرب بوجمعة.

كما عاد اللاعب احمد عسيري الى مدينة جدة قادما من دبي بعد انتهاء برنامجه البدني واللياقي في مركز فيفا الرياض، على الصعيد ذاته وصل أيضًا المحترفان فيلانويفا وأحمد العكايشي إلى جدة مساء أمس.