استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة أمس النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، وفي بداية اللقاء رحَّب سمو أمير منطقة عسير بمعاليه والوفد المرافق له، متمنيًا لهم دوام التوفيق والسداد، مشيدًا بما يحظى به جهاز النيابة العامة من رعاية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، الذي أسهم في تحقيق أعلى المستويات العدلية بما يخدم الصالح العام، ويحقق الأهداف المرجوة وفقًا لمنهج هذه البلاد وقيادتها الرشيدة الذي يقوم على كتاب الله والسنة النبوية.

وجرى خلال الاستقبال بحث العديد من الموضوعات المتعلقة بأعمال النيابة العامة بالمنطقة، وسبل تطوير العمل والارتقاء به، من جانبه أعرب معالي النائب العام عن سعادته بلقاء سمو أمير المنطقة، وبحث الأمور التي تتعلق بأعمال النيابة العامة وسبل تطوير العلاقة بين الأجهزة الحكومية وفي مقدمتها إمارة المنطقة بما يحقق العدالة الناجزة، سائلاً الله العلي القدير أن يوفق الجميع لكل ما فيه الخير والفائدة.

على نفس الصعيد تفقد النائب العام فرع النيابة العامة في منطقة عسير، ودائرة النيابة العامة بمحافظة خميس مشيط، ووقف على سير العمل والخدمات المقدمة للمراجعين يرافقه وكيل النيابة العامة شلعان بن راجح بن شلعان، وعقد المعجب اجتماعًا مع منسوبي النيابة العامة بالمنطقة، بحضور الوكيل، حثهم خلاله على إنجاز القضايا والتعاون مع الأجهزة الحكومية الأخرى بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة في تقديم الأفضل والأجود لخدمة المراجعين.. كما حثهم على ضرورة التعاون فيما بينهم بما يحقق العدالة، ومقابلة المراجعين والعمل على إنهاء قضاياهم وفق المقتضى الشرعي والنظامي، والتحلي بالصبر والتفاني.

كما التقى النائب العام بعددٍ من المراجعين من

مواطنين ومقيمين، واستمع لما يقدمونه من شكاوى واستفسارات واتخاذ اللازم بشأنها مع إبلاغهم خلال فترة وجيزة بما انتهت إليه تلك الشكاوى والاستفسارات.

كما اجتمع النائب العام، بقيادات القطاعات الأمنية في المنطقة، وقد دار الاجتماع حول تعزيز التعاون بين كل الأجهزة الأمنية في المنطقة وفرع النيابة العامة بمنطقة عسير والحلول العملية لسرعة إنجاز القضايا بما يحقق تطلعات ولاة الأمر في الحرص على كل مافيه راحة المواطن والمقيم.