أعلن نادي الاتحاد عن التوقيع مع الاعب الصربي « أليكسندر بيشيتش « قادما من نادي النجم الأحمر الصربي لمدة موسمين فيما لم يُعلن النادي عن القيمة المالية للصفقة.

أليكسندر بيشيتش - 26 عامًا - والذي خاض تجارب احترافية عديدة منها كريتي اليوناني وشيريف تيراسبول المولدوفي وتولوز الفرنسي وأتالانتا الإيطالي. كما انتقل من تولوز للنجم الأحمر الصربي في يوليو 2017 مقابل مليون يورو ويُوقّع مع الأخير عقدًا مدته 3 سنوات وحتى 2020. وحقق بيشيتش مع النجم الأحمر لقب الدوري الصربي في الموسم المُنقضي وحقق جائزة هدّاف الدوري اذ سجّل 25 هدفا ونال أيضًا جائزة أفضل لاعب في الدوري الصربي.

من جهة أخرى عقد رئيس النادي نواف المقيرن اجتماعاً مع اللاعبين في مقر معسكر الفريق الأول بالنادي في أول اجتماع للرئيس مع اللاعبين بعد الإجازة وبعد تنصيبه رسميا لرئاسة النادي وكان ذلك بحضور المدرب الجديد رامون دياز والطاقم المساعد له والمحترفين وحثهم على بذل الجهد لإسعاد الجمهور الاتحادي وتحقيق البطولات وذلك قبل بداية التدريبات والتي انطلقت مساء امس على الملعب الرديف بالنادي بسبب اعمال الصيانة في الملعب الرئيس بالنادي، وحضر جميع اللاعبين يتقدمهم المحترفان الجدد اللذان تعاقد معهما النادي وهم البرازيلي جوناس والاسترالي ماثيو وكذلك حضر كل من أحمد العكايشي وكارلوس فيلانويفا، فيما تغيب جمال باجندوح بعذر مسبق من الإدارة، ووصل مساء أمس البرازيلي فالديفيا.