قدم نادي الاتحاد لاعب الفريق الكروي الأول الجديد ألكسندر بيسيتش للإعلام مساء أمس، بعد أن وصل إلى جدة برفقة المدير التنفيذي خميس الزهراني. كما اتفقت إدارة نادي الاتحاد بشكل رسمي مع الحارس عساف القرني لتجديد عقده واستمراره في صفوف الفريق الأول عقب نهاية عقده في الشهر الماضي..

من جهة أخرى تغادر بعثة الفريق الكروي الأول يوم السبت إلى النمسا لإقامة معسكر إعدادي يمتد قرابة 20 يومًا قبيل انطلاق منافسات الموسم الرياضي القادم بداية بلقاء الوصل الإماراتي في البطولة العربية.

علمًا أن إدارة الوصل أرسلت موافقتها لإدارة الاتحاد بتقديم لقاء الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجدة إلى 11 أغسطس؛ وذلك لارتباط الاتحاد بالمشاركة في لقاء السوبر السعودي أمام الهلال في لندن في 18 أغسطس.

في سياق آخر أجرى لاعبو الفريق الفحوصات الطبية لدى الشريك الطبي «بوبا» ظهر أمس للوقوف على جاهزية اللاعبين البدنية ولم تتحدد أسماء المغادرين للمعسكر الخارجي إذ من المقرر أن تعلن مساء اليوم. وواصل اللاعبون تدريباتهم على الملعب الرديف بالنادي بعد انضمام المحترفين بإشراف المدير الفني رامون دياز، والذي ركز على رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين بعد الانقطاع منذ انتهاء الموسم الماضي.