Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

دياز يجتمع مع فهد.. و«ساباتيني» يطور الفئات السنية

دياز يجتمع مع فهد.. و«ساباتيني» يطور الفئات السنية

A A
اجتمع مدرب الفريق الكروي الاتحادي، رامون دياز مع اللاعب الدولي فهد المولد مساء أمس لتحديد برنامجه الإعدادي بعد نهاية الإجازة الممنوحة له من الجهاز الفني للمنتخب الوطني، حيث سينتظم فهد مع زملائه اللاعبين في المعسكر المزمع إقامته في النمسا وينطلق يوم غدٍ السبت.

وكان الفريق الاتحادي قد واصل تدريباته مساء أمس على الملعب الرديف بالنادي، تحت إشراف دياز الذي أوعز للعناصر بأداء تمارين فنية، مشيدًا بالاستقبال الحافل من اللاعبين لزملائهم الجدد، ومؤكدًا بأن ذلك يساعد المجموعة في سرعة الانسجام.

من جهة أخرى أعلن المدير التنفيذي لكرة القدم خميس الزهراني عن تعاقد النادي مع الخبير العالمي «والتر ساباتيني» للعمل مستشارًا فنيًّا للفئات السنية ناشئين وشباب في النادي.

وكتب خميس الزهراني على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «والتر ساباتيني مستشارًا للفئات السنية.. ومعسكرات خارجية للناشئين والشباب».

ويعد ساباتيني من أهم الخبراء في مجال كرة القدم الإيطالية في اكتشاف النجوم واختيار المواهب وسبق أن عمل مديرًا رياضيًّا لعدد من الأندية الإيطالية المعروفة.وتأتي تلك الخطوة من إدارة نادي الاتحاد في إطار السياسة الجديدة بالاهتمام بتطوير كرة القدم بدايةً من قطاع الناشئين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store