Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«بر الأحساء» تتفقد مشروع ترميم المنازل

«بر الأحساء» تتفقد مشروع ترميم المنازل

A A
أشاد أمين عام جمعية البر بالأحساء، المهندس صالح بن عبدالمحسن العبدالقادر، بأعمال الترميم التي تقوم بها الجمعية لأسر المستفيدين من أجل توفير حياة كريمة ولرسم البسمة على وجوه المستفيدين من هذا البرنامج.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها المهندس العبدالقادر، ومدير البحث الاجتماعي، عبدالمنعم الحسين، ومدير إدارة الشؤون المالية والموارد البشرية عبدالعزيز الحزيمي ومدير مركز المزروعية عيسى التيسان وعدد من المسؤولين والمهتمين لمنزل أحد الأسر المستفيدة من مشروع الترميم، والذي انتهت الجمعية من ترميمه مؤخرًا بتكلفة بلغت قرابة 40 ألف ريال تكفل بها أحد فاعلي الخير ضمن 6 منازل سيتم ترميمها على نفقته.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية البر بالأحساء وليد بن خالد البوسيف، إن أمين عام الجمعية اطلع على أوضاع المنزل قبل الترميم وما قامت به الجمعية من أعمال ترميم وصيانة شاملة لتحسين وضع المنزل من أجل تأمين حياة كريمة للأسرة، مشيرًا إلى أن الجمعية انفقت على مشروع ترميم المنازل في النصف الأول من عام 2018 أكثر من 350 ألف ريال.

وأكد أن مشروع الترميم يقوم على أساس تفقد منازل المحتاجين وعمل الصيانة الدورية لها والتأكد من سلامة البناء والتمديدات الكهربائية والصحية وترميم المواقع التالفة، كما تقوم الجمعية باستبدال منزل المستفيد بسكن مستأجر في الحالات الحرجة والطارئة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store