Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الجهة المنظمة تمنع الإعلاميين من دخول حفل «الساهر والمهندس»

الجهة المنظمة تمنع الإعلاميين من دخول حفل «الساهر والمهندس»

شهد تدافعا جماهيريا تفاعل مع المطربين

A A
فوجئ الإعلاميون يوم أمس الأول بمنعهم من دخول مسرح سوق عكاظ لتغطية حفل الفنانين كاظم الساهر وماجد المهندس، وجاء المنع من قبل الجهة المنظمة، دون إبداء أي أسباب أو تبرير، ورغم المحاولات العديدة من قبل الإعلاميين، ومرورهم على كل البوابات المفضية إلى المسرح، إلا أن لم يسمح لهم بالدخول لتغطية الفعالية الفنية، ولم يجدوا أي جهة مسؤولة تحل إشكاليتهم، وحتى اتصالات بعضهم بالمسؤولين عن الحفل وإدارة الجهة المنظمة باءت بالفشل، وعادت دون جدوى، برغم تأكيدهم لهذه الجهات أن مثل هذه الاحتفالات الغنائية يدخلها الإعلاميون على مستوى العالم بدون عوائق.. متسائلين عن السبب وجدوى منع الإعلاميين؟!

ولم يكن منع الإعلاميين هو الحدث غير الطبيعي وحده، فالساحة خارج الخيمة شهدت حضورًا وتدافعًا جماهيريًا غير طبيعي أيضًا من الجنسين، زحم الأماكن المحيطة بالمسرح منذ وقت مبكر.. عبر عن الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها المطربان.

وسط هذه الأجواء انطلق الحفل، حيث قدم الفنانان عددًا من أغانياتهما الجميلة في الحفل، الذي نظمته «هيئة الترفيه» واستهله كاظم الساهر، وسط إعجاب وتفاعل مع كل ما قدمه من أغنيات، ثم تلاه ماجد المهندس، الذي لم تخلُ وصلته الغنائية من مفاجأة بصعود إحدى الفتيات إلى المسرح، حسب تصريح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، وارتكابها أفعالا مجرمة وفق نظام مكافحة التحرش، حيث تم تحويها إلى مؤسسة رعاية الفتيات بالطائف، وإحالة القضية للنيابة العامة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store