Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«فورد» تدعم قيادة المرأة بتقديم «موستانج» لأكاديمية متقاعدة

«فورد» تدعم قيادة المرأة بتقديم «موستانج» لأكاديمية متقاعدة

A A
بعد السماح بقيادة النساء للسيارات في المملكة، أوفت شركة فورد بوعدها لتقدم إلى الأستاذة الجامعية المتقاعدة سحر حسن نصيف سيارة أحلامها - فورد موستانج GT ‏2018 باللون الأصفر.

واستلمت الدكتورة سحر سيارتها من شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات فورد ولينكون في المملكة، حيث كانت ضيفة شرف خلال حفل خاص أقيم في فرع الشركة في جدّة، وهي محاطة بعائلتها وأصدقائها.

وبهذه المناسبة، قالت نصيف: «هذا مذهل للغاية ابتداءً من إعلان قانون رفع حظر القيادة في سبتمبر الماضي إلى امتلاكي سيارة موستانج الخاصة بي، هذا حلم يتحقق بالفعل. ما زلت لا أصدق الأمر. أنا أحب سيارة موستانج. منذ استأجرت واحدة في ولاية كاليفورنيا عام 1999، علمت أنني أريد موستانج خاصة بي، أحببت المقاعد وشكلها وهدير المحرّك، وأنها كشف؛ أحببت كلّ شيء فيها وما زال هذا رأيي».

وتقول سحر «إنه كان من الصعب ضبط حماستها في الأشهر القليلة الماضية ولكنها مسرورة أن الانتظار انتهى الآن». على أولادها الستة وأحفادها الـ 16 أن يقفوا في صف منتظم إذا أرادوا الذهاب في جولة في السيارة إذ سبق واختارت راكبها الأول.

ومن جانبها، قالت مرام الحزر، مديرة مركز الاتصالات لدى شركة توكيلات الجزيرة: «يسرّنا أن نتمكّن من تقديم سيارة الأحلام لسحر نصيف ونتمنّى لها العديد من الرحلات السالمة. إنّ فرقنا المؤلّفة من الأخصائيين والأخصائيات مستعدّة للترحيب بعميلاتنا في كافة فروعنا لتقديم أفضل التجارب في بيئة مميزة».

وتأثّرت فورد الشرق الأوسط بكلام سحر، الذي انتشر أيضًا عبر تويتر، فردّت بسرعة عبر تقديم موستانج الأحلام لها. تمّ وضع الطلب وخرجت سيارة سحر موستانج GT‏2018 كشف بلون أصفر ثلاثي الطبقات مع مجموعة اللمسات السوداء من مصنع فلات روك لتجميع السيارات في ميشيغان في شهر مارس الماضي.

وتشتمل مجموعة اللمسات السوداء على عجلات سوداء فريدة قياس 19 بوصة، وشعارات سوداء، وجناح خلفي أسود. وتأتي المقصورة بالمقاعد المكسوّة بالجلد الأسود الأبنوسيّ ضمن مجموعة الكسوات الفاخرة مجهّزة بمقاعد مقعّرة ، ونظام Shaker Pro الصوتي مع 12 مكبّرًا للصوت ومضخّم لدرجات الصوت المنخفضة في الصندوق، ونظام المزامنة SYNC 3

V8 سعة 5.0 لتر بقوة حصانية قدرها 460 حصانًا وعزم دوران قدره 569 نيوتن متر، يترافق مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات يتم التحكّم به بواسطة وحدتين لنقل الحركة مثبّتتين في عجلة القيادة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store