Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

النيابة العامة تستدعي فتاة "مسرح عكاظ" ومن المتوقع استدعاء "زميلات التحدي"

No Image

A A
شرعت النيابة العامة بمحافظة الطائف أمس في التحقيق مع الفتاة التي احتضنت الفنان ماجد المهندس وسيتم استكمال التحقيقات حيال الحادثة.

وعلمت «المدينة» أن الفتاة في العقد الثاني من عمرها وتقطن بمحافظة الطائف وأكدت خلال التحقيقات بأن انطلاقها للفنان المهندس كان كسرًا للتحدي الذي كان بينها وزميلاتها..

كما علمت أن الفنان المهندس لم يتقدم بشكوى ضدها ومن المتوقع استدعاء من قمن بتشجيعها والتحدي معها.

وكان احتضان الفتاة للمغني ماجد المهندس أثناء وصلته الغنائية وأمام الحضور أثار سخط المجتمع والرأي العام الأمر الذي على إثره أبدوا عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر استنكارهم لما قامت به الفتاة وأنها حالة فردية و لاتمثل المرأة السعودية و طالبوا بمحاسبتها وفق أنظمة مكافحة التحرش كما طالبوا بمحاسبة من قام بتشجيعها وتحريضها.

وكشف مصدر مقرب من الفنان ماجد المهندس لـ»المدينة» أن المفاجأة أربكته وصدمته ولم يستطع أن يفعل أي شيء حيال الفتاة، عندما كان يؤدي وصلته الغنائية، مشيرًا إلى أنها المرة الأولى التي يتعرَّض فيها لموقف مثل هذا طوال مسيرته التي تمتد لأكثر من 26 سنة.

من جانب آخر لا يزال الجمهور السعودي يطالب القائمين على الفعاليات الفنية في المملكة بظهور الفنان عبدالمجيد عبدالله في إحدى الحفلات الغنائية، باعتباره مطلوبا لدى كثير من أصحاب الذائقه الفنية الرفيعة، كما لا تزال الأسباب حول عدم مشاركة عبدالمجيد في عدد من الحفلات الغنائية غامضة، وإن كانت المصادر تفيد إلى أنه يمر بمرحلة استشفاء من وعكة صحيَّة ألمت به، ويحتاج إلى الراحة والنقاهة مدة طويلة، كما تشير بعض الأخبار إلى قرب ظهوره في إحدى الحفلات الغنائية داخل المملكة بعد عيد الأضحى المبارك.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store