Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير مكة يكرم رجال شرطة لكشفهم غموض قتل امرأة لطفل

No Image

A A
كرّم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في مقر الإمارة بجدة عددًا من رجال شرطة محافظة القنفذة نظير كشفهم خيوط جريمة قتل طفل يبلغ من العمر ١٢ عامًا في مركز خميس حرب بالقنفذة، وتوصلهم للجانية.

واستقبل أمير مكة رجال الأمن المكرمين يتقدمهم مدير شرطة المنطقة اللواء عبداللطيف الشثري، ومدير شرطة القنفذة العقيد علي الصالحي، وثمّن سموه دورهم الكبير في حفظ الأمن، مشيدًا بسرعة تفاعلهم مع القضايا الأمنية والقبض على المتسببين فيها.

وأضاف الفيصل: إن ما قمتم به من عمل يعد في المقام الأول واجبًا دينيًا ووطنيًا يفخر به الجميع ويساهم في تحقيق الأمن في ظل ما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان من إمكانات، وبمتابعة وتوجيه من وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف.

من جهتهم عبر المكرمون عن شكرهم لأمير مكة مؤكدين أن تكريم وكلمات سموه ستكون دافعًا لهم لبذل المزيد من الجهود.

يشار إلى أن تفاصيل الحادثة تعود إلى أواخر شهر رمضان الماضي حيث تم العثور على جثة طفل أمام أحد مساجد خميس حرب وقامت الجهات الأمنية بالتعاون مع النيابة العامة بالبحث والتحري عن الحادثة ما أسفر عن الاستدلال على القاتلة وهي إحدى قريبات الطفل المغدور به والتي أحيلت إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات وإجراءات القضية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store