Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

37 مرشحا للوظائف التعليمية بصبيا يبدأون إجراءات القبول

37 مرشحا للوظائف التعليمية بصبيا يبدأون إجراءات القبول

A A
بدأت لجان استقبال المرشحين للوظائف التعليمية، بإدارة صبيا، التي تضم الإشراف التربوي، وقسم شؤون المعلمين، وقسم الموارد البشرية أعمالها، والتقت 37 مرشحا؛ لإنجاز الإجراءات النظامية واستكمال مسوغات التعيين تمهيدا لإلحاقهم بالعمل وفق ما نصت عليه اللوائح والأنظمة.

وتفقد مدير تعليم صبيا، ضيف الله بن علي الحازمي، يرافقه المساعد للشؤون المدرسية، ربيع بن مهدي عطية، ومستشار مدير التعليم علي بن إبراهيم صلهبي، سير العمل باللجان، معربا عن ترحيبه بالمرشحين الجدد.

من جانبه أوضح المساعد للشؤون المدرسية، ربيع بن مهدي عطية أن ما تنفذه اللجان من برامج مصاحبة لاستقبال المعلمين الجدد، يأتي ضمن مبادرة الإدارة، لتعزيز ولاء المعلم لمهنته وانتمائه لمؤسسة التعليمية، موضحًا أنه سيتم توزيع المرشحين وفق المفاضلة والاحتياج بعد اجتيازهم للمقابلات الشخصية والكشف الطبي وصدور قرار تعيينهم من قبل وزارة التعليم. وأشار رئيس قسم شؤون المعلمين، محمد عثاثي، إلى استمرار المقابلات الشخصية للمرشحين، التي بدأت أمس الأول، الأحد، حتى يوم الثلاثاء المقبل، لافتا إلى أن التخصصات التي تم ترشيح المعلمين لشغلها تشمل التربية الإسلامية والاجتماعيات والتربية الفكرية والعوق السمعي والنطق والتوحد والتربية البدنية وعلم النفس والاجتماع إضافة لعلم الأرض والإدارة والمكتبات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store