Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محافظ ضمد يؤدي الصلاة على الشهيد "أحمد فوطة"

No Image

A A
أدى محافظ ضمد الدكتور سلطان بن منيخر وبحضور رئيس مركز الشقيري سمير الغامدي، والمقدم إبراهيم العبدالكريم من اللواء المظلي بالقوات البرية وعدد كبير من ضباط وأفراد القوات البرية، وجموع المصلين، بعد صلاة عصرأمس، بجامع الإمارة بمركز الشقيري، صلاة الميت على الشهيد الجندي احمد بن عبده فوطه أحد منسوبي القوات البرية الذي استشهد مدافعاً عن الوطن بالحد الجنوبي في منطقة جازان.

وعقب الصلاة نقل محافظ ضمد سلطان بن منيخر، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لوالد وذوي الشهيد.

كما نقل تعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، لأسرة وذوي الشهيد، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وعبر والد وذوو الشهيد من جانبهم، عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده -رحمه الله- في ميادين الشرف، مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.

يذكر أن الشهيد هو الابن الرابع للمعلم المتقاعد عبده بن أحمد فوطة حيث له من الإخوان اربعة ومن الأخوات أربع، وهو قد عقد قرانه، وكان زواجه خلال هذه الإجازة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store