مازالت أصداء مونديال روسيا 2018 تسيطر على الكرة العالمية، حيث تعتبر مباريات كأس العالم أفضل مجال لتسويق النجوم العالميين أمثال كريستيانو رونالدو، الذي انتقل إلى يوفينتوس الإيطالي مؤخرًا بعد أدائه القوي مع منتخب بلاده في المونديال، وناينجولان، الذي ظهر بمستوى جيد مع بلجيكا لينتقل إلى إنتر ميلان الإيطالي..

كريستيانو رونالدو

نجح نادي يوفنتوس الإيطالي في الحصول على خدمات كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في مفاجأة غير متوقعة لعشاق اللاعب بصفة خاصة وجماهير ناديي يوفنتوس وريال مدريد بصفة عامة.

ووافق نادي يوفنتوس على دفع 100 مليون يورو لنادي ريال مدريد نظير الحصول على خدمات كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم «5 مرات» لمدة 4 سنوات.

ناينجولان ينتقل إلى إنتر ميلان

تعاقد نادي إنتر ميلان الإيطالى مع البلجيكى رادجا ناينجولان، لاعب وسط روما، لمدة 4 سنوات مقابل 38 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة مثلت مفاجأة صادمة لجماهير روما، لاسيما أن النجم البلجيكى معروف بعشقه لنادي العاصمة الإيطالية، علمًا بأن نيانجولان صاحب الـ30 عامًا قدم مستويات رائعة مع روما طوال الفترة الماضية.

لوكاس توريرا

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي التعاقد مع الأوروجواياني لوكاس توريرا، من صفوف سامبدوريا الإيطالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فريد

أتم مانشستر يونايتد الإنجليزي، إجراءات انتقال

اللاعب البرازيلي فريدريكو رودريجيز سانتوس «فريد»، نجم شاختار دونيستك الأوكراني.

ومن المقرر أن ينضم اللاعب إلى ملعب أولد ترافورد لمدة 5 مواسم، خلال الفترة المقبلة، بعد فترة طولية من المفاوضات بين إدارة الناديين، انتهت بضم اللاعب البرازيلي.

ووفقًا لما نقلته بعض التقارير الإنجليزية، فإن الصفقة تمت مقابل 52 مليون جنيه إسترليني، بشكل رسمي لمدة 5 سنوات، بعد تخطيه الكشف الطبي.

ألفارو أودريوزولا

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن التعاقد مع الظهير الأيسر لريال سوسيداد ألفارو أودريوزولا، لاعب المنتخب الإسباني.

الثلاثي الفرنسي

أعلن أتلتيكو مدريد عن توقيعه رسميًا مع الفرنسي توماس ليمار، والتجديد لمواطنيه أنتوان جريزمان ولوكاس هيرنانديز.

ووقع ثلاثي منتخب فرنسا على عقود التجديد والانتقال بشكل رسمي أثناء تواجدهم في معسكر فريق الديوك، الذي يخوض غمار كأس العالم 2018.

إيمري تشان

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي من خلال موقعه الرسمي على تعاقده مع لاعب خط الوسط الألماني إيمري تشان حتى يونيو من عام 2022.