Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

قائد القوات الخاصة اليمنية لـ المدينة : حررنا مواقع إستراتيجية بحرض

قائد القوات الخاصة  اليمنية لـ المدينة : حررنا مواقع إستراتيجية بحرض

الحوثي تحت الحصار في كل الجبهات

A A
من جانب آخر، ارتفعت حصيلة المجزرة التي ارتكبتها المليشيات الموالية لإيران في قرية «وادي القعوم» التابعة لمديرية الدريهمي على الساحل الغربي لليمن إلى 7 قتلى من جراء القصف العشوائي على المناطق الآهلة بالسكان.

وقال مصدر طبي: إن اثنين من الجرحى ممن أسعفوا إلى مستشفى مدينة الخوخة، فارقوا الحياة متأثرين بجراحهم، فيما لا يزال بقية الجرحى يتلقون العناية الصحية.

تمكنت قوات الجيش الوطني وبمساندة من قبل طيران التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية، من تحرير مواقع إستراتيجية في مديرية حرض بمحافظة حجة.

وقال قائد لواء القوات الخاصة العميد محمد الحجوري في تصريحات خاصة لـ «المدينة»: إن قوات الجيش الوطني سيطرت على حصن بن حميد (الإمام) والطريق الدولي الرابط بين صعدة وحجة والسعودية وسلسلة جبال الشبكة باتجاه المزرق.. منوهًا بأنه تم قطع خط إمداد مليشيات الحوثي الانقلابية وتضييق الخناق عليها.

وأضاف تكبدت المليشيات الحوثية المدعومة من إيران خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري، وخلفوا الجرحى وراءهم، وهذا دليل على انهزامهم فيما قتل العشرات منهم وجثثهم مرمية ولم تستطع المليشيات أخذها.

وقال: سوف نستمر في تقدمنا حتى وصولنا إلى جبال مران في صعدة ورفع العلم على جبالها.

من جهته أكد قائد المنطقة العسكرية الخامسة العميد ركن يحيى صلاح، أن ميليشيا الحوثي الانقلابية تعيش حالة من الانهيارات، وخاصة في جبهة خيران بعد سيطرة الجيش الوطني على مدينة وميناء ميدي وأن الجيش الوطني يواصل تكبيد من تبقى من عناصر الميليشيا في خيران بمحافظة حجة خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.

جاء ذلك لدى حديثه لوزير الإعلام معمر الإرياني والفريق الإعلامي، الذي وصل أمس إلى جبهة خيران القريبة من مديرية عبس بحجة.

ولفت إلى أن مديرية عبس لا يفصلها عن مواقع الجيش الوطني في خيران سوى 7 كيلومترات تقريبًا وقريبًا سيصلها الجيش ويتم تطهيرها من الميليشيا إلى الأبد.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store