وجه أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص بضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المعدة للمشروعات والخدمات ومنها إنهاء وتقفيل الحفريات وسفلتة وترقيع الشوارع والطرق وتوفير الخدمات في طرق المشاة لراحة الحجاج والاهتمام بدورات المياه، مطلعاً على مناهل ومجاري وعبارات تصريف السيول وشدد على ضرورة إقفال جميع المناهل في المشاعر، كما وجه بصيانة وإعادة تركيب اللوحات الإرشادية في مشعر عرفات ومراكز الخدمات البلدية.

واطلع خلال تفقده أمس على المشروعات والخدمات البلدية التي تقدمها وزارة الشؤون البلدية والقروية ممثلة في أمانة العاصمة المقدسة بمشعري عرفات ومزدلفة على كامل الاستعدادات والخدمات والآليات التي وفرتها وجندتها الأمانة لخدمة وراحة ضيوف الرحمن خلال موسم حج هذا العام.

وأكد على سرعة إنهاء توزيع صناديق النفايات الضاغطة بطريقة متوازنة وتجربتها قبل وبعد التركيب في مواقعها والعمل على تسهيل الحركة لذوي الاحتياجات الخاصة بوضع ممرات ومداخل خاصة لهم في دورات المياه والأماكن العامة.

وفي نهاية الجولة عبر المهندس القويحص عن شكره لجميع المكلفين بالأعمال في موسم الحج لهذا العام طالباً منهم الالتزام بالخطط التي تم اعتمادها ومضاعفة الجهود في سبيل إنجاح الأعمال المكلفة بها أمانة العاصمة المقدسة، ومبيناً بأن الجولات ستتوالى في الأيام القادمة لمتابعة الأعمال أولاً بأول.