Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«الحج» تدعو لإبراز جهود المملكة في خدمة الحجاج

«الحج» تدعو لإبراز جهود المملكة في خدمة الحجاج

مشاط يستعرض الخطط التشغيلية لـ«جنوب آسيا»

A A
دعا نائب وزير الحج والعمرة، الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط، المنسوبين العاملين في مراكز استقبال الحجاج، إلى إبراز جهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن، والعمل على توفير جميع الإمكانات التي تسهم في راحتهم، وتيسير أدائهم للمناسك.

جاء ذلك خلال زيارة تفقد فيها مشاط، مركزي استقبال الحجاج بالعاصمة المقدسة في طريق جدة - مكة المكرمة، وطريق المدينة المنورة - مكة المكرمة، يرافقه عدد من مسؤولي الوزارة.

وشدد مشاط على أهمية أن يعكس العاملون ترحيب المملكة قيادةً وشعبا، بضيوف الرحمن، وأن يحسنوا وفادتهم، وأن يسهموا في تقديم كل ما يحتاجونه من خدمات ومعلومات، مبينا أن الوزارة لا تدخر جهداً في سبيل التيسير على قاصدي بيت الله الحرام من كل أنحاء المعمورة.

في غضون ذلك اطلع نائب وزير الحج والعمرة، الدكتورعبدالفتاح بن سليمان مشاط، على الخطط التشغيلية، لمؤسسة مطوفي حجاج جنوب آسيا، مبديا ترحيبه بالأفواج التي وصلت إلى المملكة حتى الآن، وذلك خلال زيارته لمقر المؤسسة أمس.

وتعرف مشاط على أحوال الحجاج القادمين، واطمأن على صحتهم، والخدمات المتوفرة لهم، واستعرض آراءهم في هذه الخدمات، حيث أبدى الحجاج سعادتهم بالاهتمام التي تقدمها لهم المؤسسة منذ وصولهم.

وأشاد نائب وزير الحج والعمرة، بجهود المؤسسة، وخبراتها المتراكمة في خدمة ضيوف الرحمن، وتكامل خططها التشغيلية، والبديلة، التي جعلتها تقدم مواسم ناجحة طوال السنوات الماضية.

من جانبه وجه الدكتور رأفت بن إسماعيل بدر، رئيس مجلس إدارة المؤسسة، شكره وامتنانه لنائب وزير الحج والعمرة، وقال إن زياراته المتكررة للمؤسسة وحجاجها، تؤكد حرصه على الاطمئنان شخصيا، على الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

ولفت إلى أن المؤسسة دأبت منذ سنوات، على إتباع أسلوب منهجي مقنن في إعداد خططها التشغيلية لبرامج خدماتها، مستندة في ذلك بشكل أساسي على النماذج المعدة من قبل وزارة الحج والعمرة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store