Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«نماء المنورة» تقدم تمويلاً لمشروعات مبتكرة في المدينة

«نماء المنورة» تقدم تمويلاً لمشروعات مبتكرة في المدينة

تمويل 80 مستفيدا من رواد ورائدات الأعمال بالمنطقة سنويا

A A
وقعّت نماء المنورة أول عقود تمويل المشروعات متناهية الصغر ضمن خطة منظومة نماء لدعم رواد ورائدات الأعمال في بالمدينة المنورة، وذلك انطلاقًا من الاتفاقية المبرمة مع بنك التنمية الاجتماعية والبنك الإسلامي للتنمية، التي تهدف إلى دعم المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة بمنطقة المدينة المنورة.

و احتفت نماء المنورة مؤخرًا بمراسم توقيع عقدي تمويل لمشروعين متميزين أحدهما لمشروع متخصص يُعنى بتقديم المنتجات الغذائية بطريقة مبتكرة يعود لرائد أعمال والآخر لمشروع يُعنى بالهدايا والمنتجات التذكارية المستلهمة من العمارة الإسلامية في المدينة المنورة ويعود لرائدة أعمال، وتُمثل تلك العقود التمويلية بدايةً للمسار الخاص بتمويل المشروعات متناهية الصغر والذي تتطلع من خلاله نماء المنورة بأن يرتفع حجم المشروعات المُمولة ليصل إلى 80 مستفيدا من رواد ورائدات الأعمال سنويًا.

وتُسهم الاتفاقيات الجديدة في تحقيق الأهداف الطموحة المتعلقة بتوليد فرص العمل لشباب وشابات الوطن من خلال برامج تمويلية تدعم المنشأت الصغيرة والمتوسطة.

وعبَّر الشاب مهند البدراني والشابة كنانة الحربي، أوائل المستفيدين من برامج التمويل عن اعتزازهما بثقة منظومة نماء المنورة في مشروعاتهم التجارية التي حظيت بالتمويل. مشيرين إلى دور نماء المنورة من خلال تحفيز وتقديم الاستشارات المالية والفنية لرواد ورائدات الأعمال بما يضمن تحقيق أعلى معدلات النمو والاستدامة لتلك المشروعات الداعمة لمنظومة الاقتصاد الوطني.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store