Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

صحة الباحة تحقق في تسريب خطاب «المتسوق السري»

No Image

A A
أوضحت المديرية العامة للشؤون الصحية بالباحة على لسان ناطقها الإعلامي ماجد الشطي أنه سيتم التحقيق في تسريب خطاب تقرير «المتسوق السري» لمعرفة أسباب نشره، مؤكدا بأنه لا يعتبر تقريرا نهائيا وإنما مؤشرات أداء للمتابعة الدورية وتم تسريبه

وبين الشطي أن ما تم تداوله عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الإلكترونية بالمنطقة حول مسودة صورة لخطاب وصف أنه بتقرير عمل لفريق المتسوق السري الخاص في صحة الباحة غير دقيق، حيث إن الخطاب لا يعتبر تقريرا نهائيا عن أعمال الفريق، وما يحتوي من معلومات هي مؤشرات متابعة دورية وقابلة للتحديث وليس تقييما أساسيا لأداء مديري المستشفيات كما أشير في بعض الأخبار.

وقال الشطي: إن ماورد بالخطاب غير موجهة للنشر إنما أعد للتواصل بين الإدارات الصحية من قبل التوجيه والتعديل وتم تسريبه بشكل ناقص قبل إتمام بياناته وجاري العمل والتحقيق لمعرفة أسباب نشره.

ولفت الشطي أن الهدف من عمل فريق المسوق السري في صحة الباحة هو مساعدة الإدارات الصحية في منشات الصحة في الباحة على تحسين الأداء من خلالها.

وأوضح أن الشؤون الصحية بمنطقة الباحة أن تدعو الأخوة الإعلاميين والمهتمين بالشأن الصحي بالمنطقة لأخذ المعلومة الصحيحة والمتكاملة عن طريق وسائل التواصل المعتمدة في صحة الباحة لضمان النشر والاستفادة بشكل دقيق وواضح.

يذكر أن الخطاب أظهر تحسنا لستة مستشفيات في المنطقة بنسب تتفاوت بين ٨٥٪ إلى ٥٠٪

فيما لم تقم الأربع مستشفيات الأخرى على تحسين الملاحظات وكان التحسين فيها بنسبة ضعيفة تبدأ ٢٪ بناء على ما رصده فريق عمل المتسوق السري.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store