Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

القحطاني: «الحج والعمرة» تطبيق جديد للبلاغات الأمنية بالموسم

القحطاني: «الحج والعمرة» تطبيق جديد للبلاغات الأمنية بالموسم

A A
كشف مساعد قائد قوات أمن الحج لشؤون الأمن اللواء ناصر القحطاني لـ»المدينة» عن إنشاء تطبيق جديد يُعنى بتسجيل البلاغات وسيتم العمل به خلال موسم حج هذا العام بشكل تجريبي وأُطلق عليه مسمى «برنامج الحج والعمرة» كما أُطلق بشُرط المناطق الإدارية الثلاثة عشر تجريبيًّا، مبينًا أنه عند نجاحه سيتم البدء به رسميًّا في الفترة القادمة.

وأضاف اللواء القحطاني بأنه تم العمل على إعداده منذ سنوات، ويعتبر أحد المشاريع التطويرية التي سيتم تطبيقها بإذن الله، وأنه حظي بدعم كبير من سمو وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف ومساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف على الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني، مشيرًا إلى أمن العام تحرص دومًا على مواكبة التطور التقني ودعم كل ما من شأنه التيسير على المواطنين والمقيمين.

وأوضح أن البرنامج يتميز بتسجيل البلاغات الأمنية بجهاز الحاسب الآلي خلال فترة وجيزة مرورًا بجميع الإجراءات التي تتم بشأنه وأنه بإمكان كل مسؤول الاطلاع على كافة مراحل البلاغ، بدءًا من أعلى رتبة والأقل لتفحص البلاغ، وماذا تم من إجراءات حياله؟ كما بإمكان المبلغ معرفة ماذا تم في شأن بلاغه.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store