Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الفريق العمرو: تجسيد لاهتمام المملكة برعاية ضيوف الرحمن

الفريق العمرو: تجسيد لاهتمام المملكة برعاية ضيوف الرحمن

ماذا قالت قيادات الدفاع المدني عن مشاركة وزير الداخلية في العرض؟

A A
أكد قادة الدفاع المدني أن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، التفقدية التي قام بها سموه الكريم أمس للوقوف على استعدادات الجهات المشاركة في الحج هي رسالة واضحة بأن ضيوف الرحمن في أيدٍ أمينة. مؤكدين أن زيارة سموه التفقدية خير دليل على ما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام وعناية بتوفير كل سبل الراحة لضيوف الرحمن وتسخير كل الإمكانات للحفاظ على أمنهم وسلامتهم، وأنه لا مجال للتهاون في القيام بواجب وشرف خدمة الحجيج والحفاظ على سلامتهم.

بداية عبّر مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان العمرو عن فخره واعتزازه برعاية سمو وزير الداخلية، رئيس لجنة الحج العليا، الحفل السنوي لاستعراض قوات أمن الحج، مؤكدًا أن قوات الدفاع المدني بالحج أكملت جاهزيتها وانتشارها وتمركزها بالمدينة المنورة والعاصمة المقدسة والمشاعر.

وأكد الفريق العمرو أن رعاية سموه الكريم ووقوفه على استعدادات الحج تمثل رسالة واضحة للعالم بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من عناية واهتمام بخدمة ضيوف الرحمن وتيسير أداء مناسك الحج لملايين المسلمين وبذل كل ما يلزم من إمكانات وجهود للحفاظ على أمنهم وسلامتهم في هذا التجمع الإيماني العظيم.

ووصف نائب مدير عام الدفاع المدني، اللواء حمد المبدل، الرعاية للحفل السنوي لاستعراض قوات أمن الحج هذا العام بأنه خير تتويج لاستعدادات جميع أجهزة الدولة المشاركة في رعاية ضيوف الرحمن.

وأكد اللواء المبدل أن رعاية سموه تؤكد مدى اهتمام القيادة الرشيدة -أيدها الله- بتجنيد كافة الطاقات والإمكانات واستنفار جميع قطاعات الدولة، لتقديم أفضل الخدمات على مدار الساعة لضيوف الرحمن.

من حانبه أكد قائد قوات الدفاع المدني بالحج اللواء سالم المطرفي أن الرعاية تمثل حافزًا لكل رجال الدفاع المدني لبذل كل الجهد للحفاظ على سلامة ضيوف الرحمن والتصدي لكل ما يهددها من مخاطر، كما أنها امتداد للتوجه الأصيل لحكومة خادم الحرمين الشريفين حيث وضعت خدمة ضيوف الرحمن في صدارة أولوياتها ووفرت كافة الإمكانات الآلية والبشرية لتيسير أداء مناسك الحج، والحفاظ على أمن وسلامة ضيوف الرحمن.

ونوه اللواء المطرفي بأن قوات الدفاع المدني بالحج على أهبة الاستعداد لتحقيق أمن وسلامة حجاج بيت الله الحرام خلال موسم حج هذا العام بما يحقق توجيهات وتطلعات قيادتنا الرشيدة الرامية إلى توفير كامل الطاقات الآلية والبشرية أمام ضيوف الرحمن ليتمكنوا من أداء فريضة الحج في أجواء إيمانية كاملة محفوفة بالأمن والأمان والرحة والاستقرار.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store