Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الهلال يقترب من «دورادو».. والعابد يطير لإسبانيا

الهلال يقترب من «دورادو».. والعابد يطير لإسبانيا

A A
كشفت مصادر مطلعة لـ «المدينة»، أن إدارة نادي الهلال اقتربت بنسبة كبيرة جداً من التعاقد مع محور ارتكاز المنتخب البرازيلي الأولمبي ونادي «إنترناسيونالي» «رودريغو دورادو» لمدة عامين إبتداءً من الموسم الحالي.

و وصلت المفاوضات بين إدارة سامي الجابر ونظيرتها البرازيلية إلى مراحل متقدمة، وتبقى فقط الاتفاق على بعض التفاصيل الاحترافية والمالية للعقد الجديد قبل إعلان إتمام الصفقة رسمياً خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويبلغ «دورادو» من العمر ٢٤ عاماً ويتمتع بطول القامة (١٨٦ سم) وسبق له حصد الميدالية الذهبية لأولمبياد «ريو دي جانيرو» في صيف العام ٢٠١٦م.

على صعيد آخر، تقرر أن يغادر لاعب الوسط الدولي نواف العابد يوم غد الخميس إلى إسبانيا للخضوع لفحوصات طبية على موضع إصابته في العضلة الضامة بعد تجدد الآلام مؤخراً رغم خضوعه لتدخل جراحي في العاصمة الفرنسية «باريس» منتصف شهر «يناير» الفائت، فيما دشن الفريق الأزرق تدريباته في مدينة «برمنغهام» الإنجليزية تحضيراً لموقعة السوبر على كأس الهيئة العامة للرياضة، حيث تنوعت التدريبات بين الجوانب اللياقية صباحاً والنواحي التكتيكية مساءً واختتمت بمناورة على جزء من مساحة الملعب، بينما واصل الثنائي عبدالله عطيف وسلمان الفرج برامجهما العلاجية والتأهيلية.

على صعيد استعدادات الفريق، سيواصل اللاعبون التحضيرات في «برمنغهام» حتى صباح غد الخميس حيث سيغادر بعدها إلى حيث ستقام الموقعة المرتقبة المقررة أمام الاتحاد مساء السبت المقبل على ملعب «لوفتوس روود» بالعاصمة البريطانية «لندن».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store