Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تيسير إجراءات الحج لذوي شهداء الجيش والشرطة المصريين

تيسير إجراءات الحج لذوي شهداء الجيش والشرطة المصريين

A A
بحث سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية، مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية أسامة بن أحمد نقلي، أمس بمكتبه بمقر السفارة بالقاهرة، مع رئيس لجنة حجاج شهداء مصر ببرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، عبدالعزيز ناصر الصالح، الترتيبات والتنسيق اللازم لبرنامج حجاج مصر.

وجرى خلال اللقاء استعراض المواضيع المجدولة ومناقشتها بهدف التسهيل على ذوي الشهداء والجرحى من الجيش والشرطة المصريين، فضلاً عن ترتيبات نقل حجاج فلسطين منذ مغادرتهم غزة حتى وصولهم إلى المملكة العربية السعودية مرورًا بمصر.

وأشار الصالح إلى الجهود القائمة على برامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين التي تحظى بإشراف مباشر من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، ومتابعة وكيل الوزارة للشؤون الإسلامية الأمين العام للبرنامج عبدالله بن مدلج المدلج.

وثمن التعاون الكبير من قبل سفارة خادم الحرمين الشريفين بمصر وتقديمها التسهيلات كافة للبرنامج من أجل سلامة وراحة ضيوف الرحمن لتأدية مناسكهم براحة وطمأنينة في ظل الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة وكل القطاعات المشاركة لإنجاح موسم الحج.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store