Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
إبراهيم علي نسيب

من مكة المكرمة..

همزة وصل

A A
أهلاً بضيوف الرحمن فوق أرض تحبكم وتتمنى لقاءكم وتفرح بكم وببياض قلوبكم وبدعواتكم وتكبيراتكم وبسلامتكم وأمنكم وتسأل الله لكم السلامة والعافية، وتتمنى لكم حجًا مقبولاً وذنبًا مغفورًا بإذن الله، وها أنتم اليوم هنا بيننا تعيشون معنا وتشاركوننا ونشارككم مشاعركم وأحلامكم وآمالكم التي جاءت بكم من كل مكان إلى بيت الله وكعبته الشريفة، فأهلاً بكم من كل القلوب المحبة لله والتي لا تحمل بينها سوى السلم والسلام والمحبة وهو الواقع الذي يشهد به العالم ويتحدث عنه المنصفون بثناء يليق بحكومة بلدي التي شرفها الله بخدمة الدين وقامت عليه وقدمت كل ما بوسعها من أجلكم أنتم ضيوف الرحمن.

ولأنكم اليوم هنا بيننا قررت أن أحتفي بكم في هذه الهمزة لأنكم والله تليقون بالحب وتستحقون كل التقدير في بلد لا ينتظر الشكر سوى من الله الذي يعلم حجم التعب والجهود التي يبذلها بلدي من أجل حجاج بيت الله الحرام. ولا أحد ينكر ذلك ولا أحد يقول غير ذلك سوى الأقزام وصغار العقول والانتهازيين الذين هم أعداء الله والحق والصدق واليقين، ومثل هؤلاء هم أقبح ما خلق الله حين يفجرون في خصوماتهم ويسيئون لأنفسهم لأنهم بالفعل لا يستطيعون الإساءة لبلدي الذي يمضي للأمام دون أن يلتفت للخلف أبدًا فالحمد لله من قبل ومن بعد والفضل لله الذي شرف هذه الأرض بخدمة الدين والله أكبر ولله الحمد.

(خاتمة الهمزة)... الله أكبر ولبيك اللهم لبيك، هو صوت الأرض من هنا إلى العالم الذي يرقب تفاصيل التفاصيل، حفظكم الله وسلمكم وردكم إلى أهلكم وبلدانكم سالمين غانمين فائزين مهللين مكبرين.. وهي خاتمتي ودمتم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store