Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الشرقية يدعو لتقديم محتوى توعوي مفيد بمبادرة «شباب 15»

أمير الشرقية يدعو لتقديم محتوى توعوي مفيد بمبادرة «شباب 15»

وجه بتسهيل إجراءات الحجاج بمنافذ المنطقة

A A
دعا صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، القائمين على مبادرة «شباب 15»، إلى تقديم محتوى يناسب جميع شرائح المجتمع، باعتبارها مبادرة وطنية.

جاء ذلك خلال تدشين سموه أمس، للمبادرة التي تهدف إلى استثمار شاشات الملاعب الرقمية، بين شوطين المباريات التي يحتضنها مجلس المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة، وذلك بالشراكة مع إمارة المنطقة والهيئة العامة للرياضة، بهدف شغل وقت الجماهير الرياضية في نشر عدد من الأفلام التوعوية والوطنية والاجتماعية ذات المحتوى القيّم.

وشدد سموه على الجهات الحكومية والقطاعات الخاصة باستدامة المبادرة، لضمان نجاحها ووصولها لأكبر شريحة من الجماهير الرياضية بالمنطقة.

على صعيد آخر كرّم صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، في مكتب سموه أمس الأول، اللجان المنظمة وداعمي ملتقى القافلة النسائي «مصيف»، التابع لجمعية قافلة الخير للخدمات الاجتماعية، الذي اختتمت فعالياته بمركز معارض الظهران الدولية بالدمام.

وفي شأن منفصل وجه صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية، الإدارات المعنية بديوان الإمارة والمحافظات والمراكز التابعة لها، بالعمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك؛ لعدم تعطيل شؤون المواطنين والمقيمين.

وشدد سموه على تسهيل إجراءات دخول الحجاج عبر منافذ المنطقة الشرقية بحسب الأنظمة والتأكد من تطبيق الإجراءات والتصاريح اللازمة وكذلك تسهيل عودتهم إلى بلدانهم بعد انقضاء موسم الحج.

في غضون ذلك استقبل سموه الطالب بدر سلمان الملحم، الحاصل على الميدالية الفضية في الأولمبياد الدولي للكيمياء ٢٠١٨م، بسلوفاكيا والتشيك، مهنئا الطالب بهذا الإنجاز.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store