Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الفرج يلحق بعطيف وجيسوس يضع خطة طوارئ

No Image

A A
أعلن مدرب الفريق الكروي الهلال البرتغالي جورجي جيسوس حالة الطوارئ بمعسكر الهلال القصير المقام في مدينة برمنجهام القريبة من لندن، استعداداً لمباراة السوبر بعد غد السبت، حيث فرض جيسوس الإغلاق على تدريبات الفريق الصباحية والمسائية.

وعلمت «المدينة» من مصادر مطلعة بمقر البعثة هناك في برمنجهام، أن المدرب جورجي جيسوس قد وضع خطة طوارئ للقاء الكلاسكيو المرتقب بسبب الغيابات الكبيرة والمؤثرة على الفريق بمركز المحور تحديداً يتقدمهم كل من عبدالله عطيف وعبدالملك الخيبري وأخيراً سلمان الفرج الذي لن يكون جاهزاً للمباراة النهائية، وتأكدت عدم مشاركته أساسياً في اللقاء وربما قد يكون على مقاعد البدلاء على أقل تقدير أو الاستغناء عنه نهائياً.

وتشير المصادر نفسها إلى أن جيسوس يسعى الى وضع خطة جديدة للحد من خطورة لاعبي الاتحاد منتصف الملعب بسبب الغيابات المهمة للفريق ومعالجة الخلل الواضح في بناء الهجمة للفريق الهلالي، ويعمل على تجهيز اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن في إشارة واضحة للاعتماد عليه منذ البداية.

من جهة أخرى وصل رئيس النادي سامي الجابر أمس مقر البعثة الهلالية في لندن لمتابعة آخر استعدادات ومستجدات الفريق وأغلاق ملف التوقيع مع مهاجم ولاعب محور أجنبيين بطلب من مدير الجهاز الفني.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store