Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمين الطائف: مهرجان ولي العهد للهجن أهم الفعاليات الرياضية

No Image

A A
أكد أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل أن الأمانة شريك فاعل مع جميع الجهات الحكومية المختصة في دعم مهرجان ولي العهد للهجن الذي يقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله- في ميدان محافظة الطائف للهجن.

وأشار المهندس آل هميل إلى أن المهرجان الذي يهدف إلى تأصيل تراث الهجن وتعزيزه يعد الأقوى من نوعه في المنطقة، مبيِّنًا أن ضخامة الجوائز، ومشاركة المملكة ودول الخليج والدول العربية في المهرجان، والتغطية الاعلامية المكثفة من مختلف القنوات المحلية والخليجية تجسد مدى أهمية هذا الحدث الرياضي الكبير.

وعد رياضة الهجن من الرياضات الحماسية وفيها تجسيد لمعانٍ سامية، إرث أصيل، وما زال لها عشاقها ومحبوها في كل مكان، وفي هذا المهرجان مهتمون بالإبل وسلالاتها، وكثير منهم شاركوا في سباقات محلية وخارجية وحققوا نتائج مشرفة وبطولات سجلت باسم الوطن الغالي.

وأشاد أمين محافظة الطائف بإقامة مهرجان ولي العهد في الطائف، عاده من أهم الفعاليات الرياضية التي شهدتها المنطقة، وسيكون له انعكاساته الإيجابية السريعة على هذه الرياضة في المنطقة، كما سيسهم في إبراز إمكانات ومقومات المحافظة في احتضان كبرى الفعاليات المتخصصة، بالإضافة إلى دعم الإقبال السياحي على الطائف من مختلف المناطق.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store