Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وزير التعليم يُدشن معسكرات الخدمة العامة للكشافة بمكة والمشاعر

وزير التعليم يُدشن معسكرات الخدمة العامة للكشافة بمكة والمشاعر

A A
نقل وزير التعليم رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية، الدكتور أحمد بن محمد العيسى، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله - لمنسوبي الكشافة العاملين بمعسكرات الخدمة العامة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة وفي المنافذ، وتمنياتهما للكشافة بالتوفيق لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

وأعرب خلال تدشينه مساء أمس معسكرات الخدمة العامة الكشفية في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، عن فخر الجميع بما يقدمه القادة والكشافة من عمل تطوعي لخدمة ضيوف الرحمن، وقال: شرف عظيم لمنسوبي الكشافة هذه الخدمة وهي محل تقدير واعتزاز المسؤولين.

وشهد الوزير العيسى خلال الحفل، الذي أقيم في معسكر الكشافة بعرفات، عرض عن تاريخ معسكرات الخدمة وبعض الأهازيج والصيحات الكشفية، واطلع على محتويات معرض منجزات الكشافة في خدمة ضيوف الرحمن، ونماذج من الخرائط الإرشادية المعدة لحج هذا العام.

من جانبه شدد المشرف العام على المعسكرات الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد، على حرص "جمعية الكشافة" في مختلف أنشطتها، لا سيما في موسم الحج على تفعيل الجانب التربوي لشبابها ليسهموا في خدمة مجتمعهم، مؤكدًا أن الجمعية تبذل جهدًا في سبيل تطوير أعمالها الخاصة برعاية قاصدي الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة، فضلًا عن سعيها للإسهام في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 المتعلقة بالعمل التطوعي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store