Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وصول 500 حاج فلسطيني من ضيوف خادم الحرمين

وصول 500 حاج فلسطيني من ضيوف خادم الحرمين

A A
وصل إلى مكة المكرمة، صباح أمس 500 حاج وحاجة يمثلون الدفعة الأولى من حجاج أسر شهداء فلسطين المشمولين ببرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة.

واستقبل المسؤولون في الأمانة العامة للبرنامج، الضيوف من أهالي الضفة الغربية، بالورود وماء زمزم والتمر والقهوة، على وقع التكبيرات التي صدحت بها حناجر الضيوف، يتقدمهم رئيس لجنة حجاج أسر شهداء فلسطين علي الزغيبي وعدد من المسؤولين ورؤساء اللجان وطواقم التمريض ورجال الكشافة.

وعند اكتمال مراسم الاستقبال جرى تسليم الحجاج مفاتيح الغرف وأجهزة هواتف مصحوبة بشرائح الإنترنت والاتصال المجاني، إضافة إلى حقيبة مليئة بمقتنيات الحاج اليومية.

وبعد تناول طعام الضيافة، غادر فوج "الضفة" إلى الحرم المكي الشريف لتأدية طواف القدوم، على أن يعودوا لاستكمال البرامج اليومية التي تنظمها الأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة.

من جانبه، قدم الضيوف شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله - على دعمه للقضية الفلسطينية واستضافة أسر الشهداء وتمكينهم من أداء مناسك الحج كل عام، سائلين الله أن يديم على المملكة الأمن والأمان.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store