Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أخضر القدم يبحث عن فوزه الأول اليوم

No Image

رفع علم المملكة في قرية الرياضيين بأسياد جاكرتا

A A
جرت أمس الخميس مراسم رفع علم المملكة العربية السعودية المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشر في القرية الرياضية بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا بحضور مدير الوفد الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد وأعضاء الوفد الإداري وعدد من اللاعبين واللاعبات السعوديين وذلك في القرية الرياضية مقر إقامة البعثات الرياضية المشاركة في الدورة. وعقب مراسم رفع علم المملكة عبر مدير الوفد الأمير فهد بن جلوي عن اعتزازه بتواجد الرياضة السعودية في الدورة الآسيوية وتفاؤله بقدرة الرياضيين السعوديين بتقديم مستويات مشرفة والظهور بالمظهر اللائق في هذا المحفل العالمي.

اليد يواجه المستضيف

يلتقي منتخبنا لكرة اليد اليوم الجمعة، نظيره الاندونيسي ضمن دور المجموعات لمنافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من الألعاب الآسيوية ، الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت المملكة ، و يسعى الأخضرلتصدر المجموعة عقب تغلبه في الجولة الأولى على منتخب هونج كونج بنتيجة 42-24.

القدم يلاعب ميانمار

يواجه منتخبنا للشباب تحت 21 عاماً لكرة القدم، اليوم الجمعة منتخب ميانمار في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة السادسة عند تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت المملكة.

ويأمل أخضر القدم لتسجيل الفوز الأول له في المسابقة حتى يحافظ على آماله بالتأهل للدور الثاني عقب تعادله سلبياً أمس الأربعاء أمام المنتخب الإيراني.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store