Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جموع غفيرة في الرياض تشيع جثمان الإعلامي الفهيد

جموع غفيرة في الرياض تشيع جثمان الإعلامي الفهيد

A A
‏ ‏شيّع ‏جمع غفير من الإعلاميين والمواطنين ‏‏في الرياض، عصر أمس الجمعة‏ جثمان الإعلامي ‏فهد الفهيد -رحمة الله- الذي توفي جراء إصابته في حادث مروري أليم في بريطانيا قبل أيام، وتمت الصلاة على جثمانه بعد صلاة العصر أمس، في جامع الجوهرة البابطين وتشييع ‏جثمانه في مقبرة الشمال في الرياض.

ونعى الوسط الإعلامي السعودي الفهيد، وقال مدير مكتب سمو ولي العهد، بدر العساكر عبر حسابه على تويتر: "‏حين نعزي أنفسنا برحيل إنسان هو أن ذكراه ومآثره تحيط بالمكان، وما فهد سوى ذاك الحضور والآمال التي تحضر روحًا وعبر الزمان، رحمه الله، وغفر له، فلقد عرفته أخًا ومحبًّا"، وأوضح رئيس (صحافيون) الإعلامي، معيض الرفدي، أن "الكلمات تعجز عن وصف مكانة الفقيد على قلوبنا جميعًا، وأن من يعرفه يلمس فيه الصفات الطيبة، ودماثة الخلق والكرم وحب الخير والتواصل مع الزملاء، وحضور المئات لتشييع جثمان للصلاة عليه في جامع البابطين في منطقة الرياض، وقد شاهدنا حزنهم على وفاتة داعين الله أن يتغمدَه بواسع رحمته".

وقال الإعلامي عبدالعزيز قاسم: "رحم الله الزميل الإعلامي فهد الفهيد، ذو خلق عالٍ وأدب جمّ، وابتسامة آسرة.. شاركت معه في حلقات عدّة، وآلمتني وفاته وفاجأتني.

‏ليت أصدقاءه في القنوات التي شارك فيها، يقومون بسرد بعض سيرة حياته وفاء منهم، بينما قال عبدالمجيد السعيد رئيس تحرير أخبار السعودية "‏يا كبر الفقد ويا كبر الوجع

‏الله يجمعني بك في جناته ياحبيبي يا فهد".

كما نعى عدد من أقارب الفقيد وعدد من الإعلاميين؛ إذ قالت شقيقته الدكتورة سعاد الفهيد، عبر حسابها على (تويتر): «إن لله ما أخذ، وله ما أعطى، وكلٌّ عنده بأجل مسمى.. توفي أخي فهد الفهيد»، فيما قال شقيقه عبدالله، «الحمدلله على قضائه انتقل أخي فهد الفهيد إلى رحمة الله، سائلين المولى القدير أن يرحمه، وسيعلن موعد الصلاة عليه حين وصول جثمانه المملكة».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store