Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ماجد عبدالله: الاتحاد جسد معاني الوفاء مع اللاعبين القدامى

ماجد عبدالله: الاتحاد جسد معاني الوفاء مع اللاعبين القدامى

A A
ثمن رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية الكابتن ماجد عبدالله الدعوة التي وجهها مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة نواف المقيرن للاعبين القدامى وأبناء الكابتن محمد الخليوي «رحمه الله» لحضور نهائي كأس السوبر الذي سيقام في ملعب نادي كوينز بارك رينجرز بلندن اليوم.

وأشار الكابتن ماجد عبدالله إلى أن هذه الدعوة هي تعبير رائع عن معاني الوفاء التي يتمتع بها المجتمع السعودي وتقدير للاعبين، وذلك نظير اسهاماتهم في النجاحات التي حققها نادي الاتحاد خلال الأعوام الماضية.

مؤكدا على أن جمال هذه المبادرة اكتمل بدعوة أبناء المرحوم محمد الخليوي الذي قدم الكثير للنادي والمنتخب الوطني، وفيها عرفان وتواصل ممتد شمل أفراد أسرته، وهو ما يجب أن يكون ثقافة تتمتع بها أنديتنا في فتح أبواب التواصل مع أسر اللاعبين القدامى ممن فقدوا عائلهم.

ووجه الكابتن ماجد في ختام حديثه الدعوة لباقي الأندية الرياضية لإشراك اللاعبين القدامى في مناسباتهم والفعاليات التي يقيمونها لإعادة دمجهم في المجتمع.

مؤكدًا أن جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية وفي ظل الدعم الذي تحظى به من معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ قد أنشئت لهذا الهدف السامي وهو رعاية لاعبي كرة القدم القدامى ممن بذلوا وأعطوا الكثير في الملاعب ويحتاجون للمساندة في حالات عجزهم وكبر سنهم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store