Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

منتخبنا عانق المجد.. أبطال دائماً على العهد

منتخبنا عانق المجد.. أبطال دائماً على العهد

توج بكأس العالم للاحتياجات الخاصة للمرة الرابعة على التوالي

A A
حقق منتخبنا الوطني الأول بطولة كأس العالم لذوي الاحتياجات الخاصة لكرة القدم بالسويد للمرة الرابعة على التوالي بعد تغلبه على منتخب الأرجنتين عصر أمس بهدفين دون مقابل أحرزهما اللاعب عبدالله الدوسري من ركلتين ثابتتين في الدقيقتين 24 و82.

لعب منتخبنا منذ الدقائق الأولى بهجوم ضاغط، وتميز أداء اللاعبين بالروح العالية والقتالية على الكرة، وتمكن الدوسري من افتتاح التسجيل بعد مرور منتصف الشوط الأول، وساهم هذا الهدف في رفع معنويات اللاعبين، وبعد الهدف بخمس دقائق أهدر اللاعب يوسف الرشيدي فرصة محققة.

وفي الشوط الثاني مال أداء منتخبنا للهدوء النسبي، بينما اعتمد لاعبو الأرجنتين على الخشونة ليتحصل الأخضر على خطأ خارج المنطقة نفذه المتخصص عبدالله الدوسري يحرز منه الهدف الثاني، وفي الوقت بدل الضائع أشهر الحكم بطاقة حمراء لأحد لاعبي الأرجنتين.

ومثَّل منتخب الأبطال اللاعبون فؤاد كعبي وأحمد بوهلال ووليد شراحيلي وعبدالله عايض وماجد الدوسري ويحيى مجرشي ويوسف الرشيدي ومنير غزولي ووليد صالح وأحمد الرشيد وأحمد الكسار.

يذكر أن منتخبنا توج بالبطولة الأولى له عام 2006 بألمانيا، بتغلبه على هولندا 9 ـ 8 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل 4/4، أما المرة الثانية فكانت بجنوب إفريقيا 2010 بعد الفوز على المنتخب الهولندي أيضًا بهدف، والمرة الثالثة في 2014 بالبرازيل على حساب جنوب إفريقيا بنتيجة 2/4.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store