Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

سوبر يا هلال.. انطلاقة أبطال

سوبر يا هلال.. انطلاقة أبطال

A A
حقق فريق الهلال لقب السوبر السعودي، بعد فوزه على الاتحاد بهدفين لهدف، بعد مباراة تفوق فيها الهلال على الاتحاد الذي بدا واضحًا أنه لا يزال لم يصل للحالة البدنية أو الفنية، التي تساعده على خوض مباريات رسمية.

وبدا واضحًا من البداية التفوق البدني للهلال الذي ظهر أكثر تجانسًا وتقاربًا، خاصةً في وسط الملعب، قابل ذلك عدم ظهور واضح للوسط الاتحادي، وخاصة فيلانوفا الذي كان ينتظر منه أن يقود العمليات الهجومية.

ومن خطأ دفاعي لأحمد عسيري في إبعاد كرة عرضية وصلت الكرة لإدواردو، ليفتتح التسجيل وينتهي الشوط الأول بأفضلية زرقاء مستوًى ونتيجةً.

مع بداية الشوط الثاني دفع دياز بيزيتش بدلًا عن فالديفيا، وأتيح للاتحاد أخطر الكرات عن طريق رومارينو الذي سدد من أمام منطقة الجزاء، تابعها الحبسي بعينيه وهي تحاذي قائمه ليمرر إدواردو كرة جميلة لريفاس الذي انفرد تمامًا بالمرمى، وتخطى عساف مضيفًا الهدف الثاني، قلص بعدها كريم الأحمدي الفارق بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وكاد حسن معاذ أن يسجل هدفًا في مرماه، بعد أن أخطأ في إبعاد كرة عرضية اصطدمت في القائم، سنحت بعد ذلك فرص عدّة للفريقين لم تترجم لأهداف، ليطلق الحكم التركي شاكير صافرته، معلنًا نهاية المباراة بانتصار الهلال بهدفين لهدف، وتتويجه بلقب السوبر.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store